اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

أنفانتينو يهنئ الرفاع البحريني بعد التتويج بالدوري.. “اللقب جاء بعد العمل المتواصل”

تلقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة برقية تهنئة من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السيد جياني إنفانتينو، أعرب فيها إنفانتينو عن تهانيه الحارة وسعادته لنادي الرفاع بمناسبة فوزه بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022.

الفيفا يهنئ الرفاع البحريني

وقال إنفانتينو في برقيته:”يسعدنا أن نتقدم بأحر التهاني بمناسبة فوز نادي الرفاع ببطولة الدوري، والذي جاء بعد العمل المتواصل من قبل إدارة نادي الرفاع”. وأضاف:”إن اللقب جاء نتاجًا للعزيمة والعمل المقدم من جميع منتسبي نادي الرفاع”، مثنيًا على دور جميع أفراد الفريق الذين ساهموا في تحقيق الإنجاز، كما تقدم إنفانتينو بالنيابة عن المجتمع الكروي بالشكر للاتحاد البحريني لكرة القدم على جهوده المبذولة في تطوير رسائل الكرة العالمية.

الرفاع بطلا للدوري البحريني

احتفظ نادي الرفاع بلقبه بطلاً للدوري البحريني لكرة القدم في نسخته الـ 66 بعد أن حقق فوزاً كبيراً على المحرق في الجولة الأخيرة وبنتيجة 1/4، ورفع الرفاع رصيده للنقطة 42 بفارق 3 نقاط عن المنامة الوصيف، وأنهى الرفاع مبارياته هذا الموسم، دون أن يتلقى أية هزيمة، محققاً 12 انتصاراً و6 تعادلات، وكان الأكثر تسجيلاً بـ 32 هدفاً، والأقوى دفاعاً بـ 9 أهداف.

واسعد فريق الرفاع البحريني جماهيره هذا الموسم التي كانت تنتظر من اللاعبين الاحتفاظ بلقب الدوري لموسم أخر بعد تحقيقه الموسم الماضي.

ويتكون دوري الدرجة الأولى البحريني من 10 فرق، ويهبط بنهاية الموسم فريقاً واحداً، يتحدد بعد دورة رباعية تضم الفريقين أصحاب المركزين الـ 9 و 10 من الدرجة الأولى، وهما الحد والبديع، ومتصدر ووصيف دوري الدرجة الثانية، وهما سترة والمالكية، بحيث يهبط الفريق صاحب المركز الأخير إلى الدرجة الثانية.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News