اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

العربي بطلاً لكأس الاتحاد القطري لأول مرة في تاريخه

نجح فريق العربي القطري في التتويج ببطولة كأس الاتحاد القطري لكرة القدم، بعد الفوز على لوسيل، في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بنتيجة 3\2، ليسعد فريق العربي جماهيره الذي انتظرت التتويج بالبطولة، ويحقق اللقب الأول في تاريخه، في مباراة مثيرة أقيمت بين الفريقين، حاول كل فريق حسم الفوز لصالحه مبكرًا حتى سيطر العربي على زمام الأمور وتوج بالبطولة.

العربي بطلأ لكأس الاتحاد

الشوط الأول للمباراة شهد أفضلية للعربي الذي سيطر على المجريات وضغط بشكل متواصل على مرمى لوسيل ونجح في التقدم مبكرا عن طريق الجابوني ارون سالم بوبيندزا د.3 وأضاف عبد العزيز الأنصاري الهدف الثاني د.13 .وبعد ذلك حاول لوسيل تقليص الفارق وضغط على مرمى العربي ليسجل محمد كناني هدف تقليص الفارق د.41 لينهي الشوط الأول بتقدم العربي بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني واصل لوسيل محاولاته الهجومية ونجح عبدالرحمن الشغمي من تسجيل هدف التعادل د.49 .العربي حاول بعد ذلك العودة للتقدم في النتيجة وكان له ما أراد عن طريق عبدالله المريسي وحافظ فريق الأحلام بعد ذلك على النتيجة ليحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

العربي القطري

وكان قد تأهل فريق العربي إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد القطري لكرة القدم، بعد فوزه على فريق الشمال، بركلات الترجيح (4 / 2 )، في نصف نهائي البطولة، بعد انتهاء الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.

تقدم الشمال عن طريق طلال منير في الدقيقة (42)، وسجل عبدالعزيز الأنصاري هدف التعادل للعربي (57).
وقدم الفريقان مباراة قوية منذ بدايتها، ولم تنجح فيها محاولات أي منهما للحسم في الوقت الرسمي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح من أجل تحديد المتأهل للنهائي.
ونجح العربي في تسجيل أربع ركلات عن طريق كل من حامد إسماعيل، ارون بوبنزا، عبدالله المريسي وإبراهيم ناصر، فيما أحرز الشمال ركلتين عن طريق ناصر النصر وفهد وعد، ليتأهل العربي بالفوز بأربع ركلات مقابل ركلتين.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News