اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

صديق الأمس منافس اليوم.. “بني عطية” يشارك مع الحسين إربد أمام فريقه السابق

حسم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق مواجهة الحسين إربد ونظيره الفيصلي الأردني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، وتقدم الحسين إربد بهدف السبق عن طريق مهاجمه فارس غطاشة في الدقيقة 3، وأحرز الفيصلي التعادل عن طريق البديل محمد العكش في الدقيقة 55، وحافظ فريق الحسين إربد على صدارة الترتيب برصيد 11 نقطة واستقر الفيصلي ثانياً بـ 9 نقاط.

صديق الأمس منافس اليوم

شهدت المباراة مشاركة خليل بني عطية، لاعب الحسين إربد، أمام فريقه السابق الفيصلي، وتواجد بني عطية ضمن التشكيلة الرئيسة للحسين إربد وتضم أيضا محمود الكواملة ورواد ابو خيزران وحجازي ماهر وأدهم القرشي ومصطفى كزعر وإبراهيم سعادة وعبد الله العطار وسيف درويش ومحمد موالي وفارس غطاشة، ولأول مرة بمسيرته الكروية، لعب بني عطية ضد فريقه السابق الفيصلي الذي مثله طيلة السنوات الماضية، وكان بني عطية قد بدأ مسيرته الكروية مع الفيصلي وشاركه في إحراز العديد من الألقاب المحلية واحترف خلالها أكثر من مرة خارجيا.

وأنهى بني عطية رحلته الاحترافية مع الشمال القطري، ليعود إلى الأردن وكشف عن رغبة في العودة لصفوف فريقه الأم الفيصلي، لكن لم يكتب له ذلك، مما دفعه للانتقال لصفوف الحسين اربد.

الحسين إربد والفيصلي

شهدت المباراة ندية بين الفريقين مبكرًا، افتتح الحسين اربد التسجيل وأحرز فارس غطاشة الهدف الأول بعد تمريره من العطار باتجاه موالي الذي أرسلها أرضية وجدت فارس غطاشة الذي حولها بقدمه في مرمى الحارس أبو ليلى، وحاول الفيصلي استغلال تراجع منافسه، وأهدر مجدي عطار فرصة هدف محقق عندما تهادت الكرة أمام مرمى الحسين إربد لكنه سدد بتسرع فوق العارضة.

ودفع مدرب الفيصلي أبو عابد بعدها بإحسان حداد ومحمد العكش ليتمكن الأخير من استثمار تمريرة الرواشدة داخل منطقة الجزاء وحولها دون فلسفة داخل مرمى الكواملة في الدقيقة 55، لتنتهي المباراة بالتعادل لكل فريق.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News