اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

السلط يذق طعم الفوز للمرة الأولى هذا الموسم

نجح فريق السلط الأردني في تحقيق الفوز الأول في بطولة الدوري الأردني للمحترفين هذا الموسم بعد تخطي ضيفه الرمثا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد عمان الدولي، في افتتاح الجولة الخامسة، أحرز اللاعب المصري أحمد شمس هدف السلط الوحيد في المباراة، بعدما استثمر عرضية إيهاب الخوالدة وأودعها برأسه داخل شباك حمزة الحفناوي في الدقيقة 49.

السلط والرمثا

وكاد السلط أن يسجل هدفه الثاني، حيث أطلق شمس الدين كرة قوية تألق الحفناوي في تحويلها إلى ضربة ركنية وقفز فريق السلط للمركز الثامن برصيد 4 نقاط، فيما بقي الرمثا ثالثا بـ6 نقاط، وتتواصل منافسات الجولة الخامسة، حيث يلتقي الجزيرة مع سحاب على ستاد عمان الدولي، فيما يستضيف الحسين اربد منافسه الفيصلي على ستاد الحسن باربد.

شباب الأردن والوحدات

أكد إسماعيل الحافي، خبير التحكيم، أن فريق شباب الأردن كان يستحق الحصول على ركلة جزاء، في مباراته، التي خسرها 1-2 أمام الوحدات، في الجولة الرابعة لبطولة دوري المحترفين الأردني وكشف الحافي في تصريحات لقناة الأردن الرياضية، أن هناك حالة شد وجذب لمهاجم شباب الأردن، البرازيلي دوغلاس من قبل مدافع الوحدات مهند خير الله.

ولفت أن حكم المباراة كان ينبغي احتساب ركلة جزاء لصالح شباب الأردن، مع منح مدافع الوحدات مهند خير الله، بطاقة صفراء وتشكل الأخطاء التحكيمية، مصدر قلق للفرق المحلية، رغم الجهود التي تبذلها دائرة الحكام في الاتحاد الأردني، للتقليل منها، بما يضمن السير في البطولات إلى بر الأمان.
ويتصدر فريق الحسين إربد الدوري الأردني بعد لعب 4 مباريات، يتواجد الحسين إربد على القمة برصيد 10 نقاط بعد تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة ولم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News