اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

الوحدات يحقق الفوز الأول في الدوري الأردني هذا الموسم

حقق فريق الوحدات الفوز على نظيره شباب الأردن، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد عمان الدولي، في ختام الجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري المحترفين الأردني، تقدم الوحدات بهدفين في الشوط الأول عن طريق أحمد سمير في الدقيقة 28 ومهند أبو طه في الدقيقة 34، وأحرز هدف شباب الأردن البرازيلي دوغلاس في الدقيقة 64.

الوحدات يحقق الفوز الأول

ونجح فريق الوحدات في تحقيق الفوز الأول في الدوري هذا الموسم، ورفع رصيده إلى ثلاث نقاط، لتكون اولى المباريات في بطولة الدوري بعدما تم تأجيل ثلاث مواجهات بسبب مشاركة الوحدات في بطولة دوري أبطال آسيا، أما فريق شباب الأردن توقف رصيده عند النقطة السادسة في المركز الرابع،وفرض شباب الأردن إيقاعه الهجومي منذ البداية، أملا في مباغتة الوحدات بهدف سريع يربك حساباته.

الوحدات وشباب الأردن

شعر الوحدات بالحرج فكانت نقطة التحول عندما تحول أنس العوضات للعب في الجهة اليمنى بدلا من اليسرى، ليصبح ممولا مهما للكرات العرضية،ولم يتأخر الوحدات في خطف هدف السبق، بعد كرة عرضية أرسلها أنس العوضات انسل لها أحمد سمير من بين المدافعين ودكها برأسه داخل مرمى الجعيدي في الدقيقة 28، وحاول شباب الأردن البحث عن التعديل لكنه ظهر بلا رسم تكتيكي هجومي واضح حيث غابت خطورة خالد الدردور وأبو عابد ودوغلاس عن مرمى عبد الستار.

وعاد العوضات ومرر كرة بالعمق لتتهيأ الكرة أمام شلباية الذي أرسلها داخل منطقة الجزاء وجدت مهند أبو طه فوضعها في الشباك برأسه في الدقيقة 34، ومضت الدقائق بعد ذلك بطيئة، حيث حاول الوحدات تسجيل المزيد من الأهداف، لكنه عانى من بطء الإيقاع وغياب التركيز لينتهي الشوط لصالحه 2-0.

وفي الشوط الثاني نجح الوحدات في السيطرة على مجريات اللقاء والحفاظ على الفوز حتى انتهت المباراة ليجمع الوحدات أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News