اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

العين بطلاً لكأس رابطة المحترفين الإماراتية بعد الفوز على شباب الأهلي

توج فريق العين الإماراتي بلقب كأس رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم بعد فوزه على شباب الأهلي دبي 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 في استاد محمد بن زايد، وأهدر عبد العزيز هيكل الركلة الحاسمة لشباب الأهلي ليمنح العين، متصدر دوري المحترفين والساعي للثنائية المحلية، الفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

العين وشباب الأهلي

وفقد شباب الأهلي اللقب الذي حصده خمس مرات من قبل آخرها الموسم الماضي، ووضع الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا شباب الأهلي في المقدمة بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 28 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، لكن بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني أدرك لابا كودجو التعادل لمتصدر الدوري بضربة رأس قوية، وبنفس الطريقة أضاف كايو كانيدو الهدف الثاني للعين في الدقيقة 75، وأعاد كارتابيا شباب الأهلي للمباراة بتسديدة رائعة من ركلة حرة استقرت في مرمى ماجد ناصر قبل النهاية بتسع دقائق ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

العين بطل كأس رابطة المحترفين

وسبق لفريق العين ان احرز اللقب موسم 2008-2009 في النسخة الأولى للمسابقة بحلتها الجديدة، مقابل 5 لشباب الأهلي الذي كان يطمح لان يكون اول فريق يحرز اللقب مرتين على التوالي، وهنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم فريق نادي العين بفوزه ببطولة كأس رابطة المحترفين، في نسختها الـ 14 للموسم الحالي 2021- 2022.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد بأجواء وتنظيم النهائي، بفضل الجهود الكبيرة لـ”رابطة المحترفين الإماراتية”، وفرق العمل المختلفة، للترتيب للحدث الذي تزامن مع عيد الفطر المبارك.
وقال: “احتفالية مميزة جديدة، أشرفت عليها الرابطة في نهائي الكأس، مثلت امتداداً للنجاحات السابقة، وتأكيداً على ارتقاء الجهود التنظيمية لفرق العمل المحلية، في الإشراف على أكبر البطولات، وتنظيم الأحداث الرياضية وفق أعلى المعايير”.
ودعا الشيخ راشد بن حميد جماهير الكرة الإماراتية إلى مواصلة حضورها المميز فيما تبقى من مباريات الموسم، وأن تنعكس الأجواء الإيجابية في المدرجات على مؤازرة ودعم المنتخب الأول في الاستحقاق المقبل، مطالبا إياهم بالمزيد من الحضور في جميع المباريات.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News