اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

محمد كنو يفجر مفاجأة أمام لجنة الاحتراف

أكد محمد كنو لاعب فريق الهلال السعودي، للجنة الاحتراف في جلسة الاستماع أنه تم التفاوض معه قبل الدخول في الفترة الحرة، وأكدت صحيفة الجزيرة السعودية إلى إن محمد كنو قدم إقراراً بأنه غير مسؤول عن ما قدم للجنة باسمه وإنه وقع على ورقه بدون محتوى وتم استخدامها وأخلى مسؤوليته منها في إقرار رسمي حمل توقيعه وبصمته، ليصبح محمد كنو الجدل حديث وسائل الإعلام بعدما وقع مع النصر ثم قام بعد ذلك بتجديد عقده مع الهلال لتُصير قضية رياضية جديدة في الكرة السعودية.

عقوبات بسبب كنو

قررت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف محمد كنو عن المشاركة في المباريات الرسمية محلياً ودولياً لمدة 4 أشهر ابتداءً من تاريخ صدور القرار.
وتعرض نادي الهلال للعقاب بالمنع من التسجيل لفترتين كاملتين ومتتاليتين ابتداءً من أول فترة تسجيل بعد صدور القرار في الشكوى المقدمة ضد النادي.
وجاء في نص القرار الصادر من المنازعات إلزام محمد كنو ونادي الهلال بالتضامن بدفع تعويض مالي لنادي النصر قدره 27 مليون ريال، بالإضافة إلى إلزام اللاعب وناديه الحالي بسداد رسوم إجراءات التقاضي أمام الغرفة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم

لجنة الانضباط

وكشف أيمن الرفاعي المستشار القانوني ورئيس لجنة الانضباط السابق أن غرفة فض المنازعات لم تكشف أسباب استنادها إلى العقوبات المتعلقة بالفترة المحمية في قضية اللاعب محمد كنو رغم أن كسر العقد وقع في الفترة الحرة، أوضح الرفاعي: هناك فرق بين الفترة المحمية والفترة الحرة وغرفة فض المنازعات لم توضح على ماذا استندت عندما أصدرت عقوبات متعلقة بالفترة المحمية.

وأضاف، “غرفة فض المنازعات أصدرت عقوبة على نادي الهلال غير موجودة في اللائحة بحسب ما ظهر في القرار الصادر يوم الأحد، لأنها أصدرت عقوبات متعلقة بالفترة المحمية، رغم أن اللاعب كان في الفترة الحرة عنما أنهي عقده بحسب البيانات”.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News