اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

الإمارات يحدد مصير مدربه واستمرار غياب نجم الفريق

إتفق نادي الإمارات الإماراتي، على إنهاء تعاقد المصري أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وذلك بشكل ودي وبالتراضي بين الطرفين، وكان الرمادي قد توّلى مهمة تدريب الصقور في شهر ديسمبر الماضي خلفا للمغربي طارق السكتيوي، فأحدث نقلةً في نتائج الفريق، والذي كان حتى ذلك الحين قد حصد نقطةً يتيمةً في دوري أدنوك للمحترفين.

رحيل الرمادي

وتمكّن المدرب المعروف في المنطقة من إضافة 8 نقاط لرصيد الإمارات من خلال انتصارين وتعادلين، وإن استمر الفريق في تذيل جدول ترتيب المسابقة، وكان الرمادي قد عقد مؤخرا اجتماعا مطولا مع مجلس إدارة شركة كرة القدم في النادي، فقدم خلاله تقريرا مفصلا عن حالة ووضع الفريق، والأسباب التي وصل إليها، وقرر الصقور تعيين الإماراتي بدر طبيب، المدرب المساعد، على رأس الإدارة الفنية.

غياب بولحية

استمر غياب المهاجم الجزائري زكرياء بولحية عن فريق الإمارات الإماراتي، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها.
وقال المركز الإعلامي لنادي الإمارات إن “اللاعب الجزائري لا يزال يعاني إصابة قد لحقت به، بينما يغيب اللاعبان الآخران بسبب شروط الإعارة من نادي الوصل، التي تنص على عدم خوض اللاعبين للمباراة أمام فريقهما السابق، وهو ما يعني افتقاد الفريق ثلاثة عناصر مهمة في مباراة الوصل”.

ويبحث فريق الإمارات عن تحقيق الفوز في المباريات الي يخوضها حيث لا يزال يتذيل ترتيب جدول الترتيب برصيد تسع نقاط، ويجب عليه تحقيق الفوز في أربع مباريات على أقل تقدير من المباريات المقبلة، مع انتظار نتائج الفرق المنافسة على البقاء.
ويقف نادي الإمارات، على بعد خسارة واحدة من الهبوط الرسمي، والعودة إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل،ويحتل فريق الإمارات الملقب بـ “الصقور”، المركز الأخير برصيد 9 نقاط من 21 مباراة.

ويبدو هبوط الفريق، مسألة وقت، مع بقاء 5 جولات فقط على نهاية دوري المحترفين الإماراتي هذا الموسم.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News