اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

على الرغم من الهبوط.. النجمة البحريني يتمسك بالفوز على البديع لهذه الأسباب

تحدث البرازيلي جونيور، محترف فريق النجمة البحريني، عن حزنه الشديد بلعب فريق النجمة أخر مباراة له في دوري ناصر بن حمد الممتاز بعد هبوط النجمة رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية، بعد خسارته 1-2 أمام الحد في الجولة 17
وقال جونيور “النجمة يسعى لتوديع الدرجة الممتازة بتحقيق الفوز على البديع في الجولة الأخيرة وسنعمل على حصد النقاط الثلاث، على الرغم من أنها لن تغير موقف الفريق”.

النجمة البحريني

وأردف جونيور قائلا “نؤكد أننا دخلنا المباريات الماضية بشعار الفوز، الحظ لم يحالفنا في العديد من المباريات، كنا نلعب بطريقة جيدة، لكن لم نستغل الفرص بالشكل المطلوب، تنتظرنا مواجهة صعبة أمام البديع الذي يسعى للفوز، نعد جماهيرنا أننا سنجتهد من أجل الانتصار”.

البديع والنجمة

وأكد سلطان السلاطنة نجم فريق البديع أن المواجهة التي ستجمعهم بفريق النجمة لن تكون سهلة.

وشدد على أنهم لن يستهينوا بالمنافس، وأوضح “هبوط النجمة إلى الدرجة الثانية لا يعني أنه لا يرغب في الفوز، سيناريو بقاء البديع مرهون بفوزنا على النجمة بأي نتيجة، وضرورة خسارة الأهلي من الحد، هذا هو السبيل الوحيد الذي سيبقينا في الممتاز في الموسم القادم دون خوض الملحق.

وأضاف السلاطنة في تصريحات صحفية  “نركز في مباراة النجمة، ولن ننظر إلى نتيجة الأهلي والحد، علينا أولا النظر لما نملكه في أيدينا، يجب أن نفوز، والفريق جاهز لهذه المباراة. نأمل أن نحقق ما نريد، ثم تسير نتيجة المواجهة الأخرى لصالحنا، واستغلال الفرص أمر مهم جدا، إضافة لسلاح الجمهور الذي ننتظره لدعمنا”.

ويلتقي البديع مع فريق النجمة في الجولة 18 من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، يوم الجمعة المقبل.

لذلك من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة ومتعة للمتابعين لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News