اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

المنامة يتسبب في تأجيل حسم لقب الدوري البحريني

حسم التعادل السلبي مواجهة الرفاع والمنامة، التي أقيمت على الاستاد الوطني، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري ناصر بن حمد الممتاز، ليتأجل حسم لقب الدوري البحريني الجولة الأخيرة حيث ظل الرفاع في الصدارة برصيد 39 نقطة، والمنامة وصيفا برصيد 36 نقطة، ويحتاج الرفاع إلى نقطة واحدة للتتويج في مباراته الأخيرة الصعبة التي ستقام أمام المحرق.

الرفاع والمنامة

وجاءت بداية المباراة سريعة من الجانبين معتمدين على الانطلاقات من الجهتين اليمنى واليسرى وإرسال الكرات العرضية،وطالب المنامة بركلة جزاء بعد عرقلة محمد الحلاق داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم علي السماهيجي طالب باستمرار اللعب، وظل التعادل السلبي حتى نهاية الشوط الأول رغم الفرص التي حصل عليها الجانبين، ولكن لم يستغل الهجوم الفرص بشكل صحيح لترجمتها إلى أهداف.

وتدخل علي عاشور مدرب الرفاع والسوري هيثم جطل مدرب المنامة في الشوط الثاني بعد أن أجرى كلاهما عدد من التغييرات،وكاد أن يفتتح الرفاع التسجيل بتسديدة قوية من محمد الرميحي مرت بجوار المرمى، قبل أن يرد عليه عيسى موسى بتسديدة مشابهة، وضغط المنامة بحثا عن هدف الفوز، وحاول اختراق دفاع الرفاع المتوازن، لتمر الدقائق دون هز الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

الدوري البحريني

وكان قد توج فريق الشباب البحريني، بلقب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، للموسم الرياضي 2021\2022، على الرغم من تعادله مع نظيره سترة بدون تسجيل أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد النادي الأهلي، ضمن ختام منافسات الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الثانية، وستشهد الجولة القادمة التتويج الرسمي بلقب بطولة الدوري.

وأصبح الدوري البحريني محط أنظار الكثير، بعد ارتفاع مستوى الفرق المشاركة والتعاقد مع لاعبين على مستوى عال نجحوا في رفع مستوى المسابقة المحلية.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News