اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

خبر سار ينتظره جماهير الاتحاد السعودي

ينتظر فريق الاتحاد السعودي وصول النجم المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، يوم الأحد الموافق 24 إبريل الجاري، لبدء المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعد إصابته مع المنتخب المصري، ضمن منافسات الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الأخيرة التي توج بها المنتخب السنغالي.

عودة حجازي

والمرحلة الثالثة من البرنامج التأهيلي ستستمر لمدة تتراوح من 10 أيام إلى أسبوعين، يلتحق بعدها مع زملائه في التدريبات الجماعية، ما يرجح إمكانية مشاركته التدريجية ابتداءً من مباراة الفتح في السادس من مايو المقبل ضمن الجولة الـ26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليعتبر خبر سار لجماهير الاتحاد التي طالت انتظار نجم الدفاع الخاص بهم لتعزيز صفوف الفريق ضمن مشواره في الحصول على لقب كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان حجازي قد بدأ الخميس، تدريبات الجري بالكرة للمرة الأولى منذ 82 يومًا، وتحديدًا منذ تعرضه لإصابة تمزق أوتار العضلة الضامة خلال مباراة منتخب بلاده أمام المغرب في الـ30 من يناير الماضي ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم افريقيا 2022 وكتب حجازي عبر حسابه في «إنستجرام» موقع التواصل الاجتماعي: «اليوم الأول الذي أتدرب فيه بالكرة أثناء الركض.. العمل الشاق والقوي بدأ من جديد.. الحمد لله». وظهر حجازي خلال الفيديوهات القصيرة أثناء تدربه منفردًا بالجري ولمس الكرة، ضمن المرحلة التأهيلية التي يخوضها قبل عودته الرسمية للملاعب.

برنامج تأهيل حجازي

وخضع حجازي إلى برنامج علاجي وتأهيلي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في أوروبا، كما تدرب تحت قياد روبين بونز المعد البدني، الذي سبق له العمل مع أندية ليفربول وفياريال إضافة الى المنتخب مصري. وتعاون المعد البدني مع مدافع الاتحاد في عملية التأهيل بالكامل حتى تدريبات الركض بالكرة، من خلال جلسات إعادة التأهيل والتدريب في ملعب كرة القدم الخاص بأكاديمية «إنترسبورتس».

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News