اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

بعد الخروج من دوري أبطال آسيا.. مدرب السد يعترف بأخطاءه

تحدث خافي غارسيا المدير الفني لفريق السد القطري، عن خسارة فريقه كل حظوظه في الاستمرار في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة بثلاثية مقابل هدف من فريق ناساف الأوزبكي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا التي تقام حاليا على ملاعب المملكة العربية السعودية وسط حزن كبير لمحبي الفريق.

السد يودع دوري أبطال آسيا

قال غراسيا، “خسرنا فرصتنا في البطولة بعد الهزيمة من ناساف، كنا نأمل في مواصلة المنافسة بتحقيق نتيجة ايجابية ولكننا لم نستطع تحقيق ذلك، وتابع مدرب السد: لعبنا جيدا في الشوط الاول، وفي الشوط الثاني أرتكبنا الاخطاء والتي ساهمت في الاهداف التي سجلت في مرمانا، وصعب جداً العثور على شيئ ايجابي في هذة المباراة لنا، كنا نطمح للأفضل ولكن هذة كرة القدم، ونبارك لفريق ناساف على الفوز”.

وعن أفضلية السد في البطولة المحلية وتراجعه آسيوياً، قال: لا احب المقارنه بين الدوري المحلي ودوري الابطال كل بطولة ولها حساباتها، علينا العمل والتطوير من اجل المستقبل”.

السد وناساف

وكان قد خسر فريق السد وبشكل مفاجئ بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ناساف الأوزبكي في لقاء الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2022 وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وتجمد رصيد السد عند 4 نقاط في المجموعة الخامسة وتضاءلت وربما انعدمت فرصته في التأهل للدور المقبل فيما جاءت الهزيمة الثانية على التوالي للسد لتمثل صدمة لجماهيره العريضة.

وهذه هي الخسارة الثانية على التوالي للسد الذي خسر في الجولة الرابعة أمام الوحدات الأردني بنفس النتيجة أي بثلاثة أهداف لهدف.

انتهى الشوط الأول من المباراة بدون تسجيل أهداف من الفريقين، وفي الشوط الثاني انهار دفاع السد ليستقبل ثلاثة أهداف متتالية من اخطاء فردية قاتلة، وسجل السد ه.ف حفظ ماء الوجه في الوقت بدل من الضائع، لتنتهي المباراة بفوز ناساف اذي رفع رصيده إلى 8 نقاط تصدر بها المجموعة مؤقتا بفارق الأهداف عن الفيصلي السعودي.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News