اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

الوحدات يتقدم بشكوى ضد لاعب الفيصلي لهذا السبب

قرر نادي الوحدات تقديم شكوى رسمية في اتحاد كرة القدم الأردني، ضد لاعب فريق الفيصلي سالم العجالين، بداعي رقصه على انغام جمهور ناديه، اثناء شتم الوحدات، وجاءت هذه الحادثة خلال مباراة الفيصلي والرمثا في دوري المحترفين، حيث انتشر فيديو يظهر رقص اللاعب على انغام الشتائم التي أصابت مشاركة الوحدات في دوري أبطال آسيا، وارفق الوحدات مع الشكوى، فيديو يظهر رقص اللاعب وحركاته، بانتظار تحويل الفيديو للجنة التأديبية، وانتظار القرار.

الدوري الأردني

حول فريق الرمثا، تأخره إلى فوز، بعدما قلب الطاولة على فريق الصريح، وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري المحترفين الاردني، التي أقيمت على ستاد الحسن الدولي في مدينة إربد، وتقدم الصريح بالنتيجة عبر مهاجمه معاذ محمود عند الدقيقة 33، قبل أن يعدل مدافع الرمثا هادي الحوراني الكفة قبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق.

شباب الأردن والجزيرة

وكان قد حقق فريق شباب الأردن أول ثلاث نقاط في دوري أندية المحترفين لكرة القدم، بعد أن فاز على الجزيرة بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة وممتعة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد عمان الدولي في إطار لقاءات الجولة الثانية، وتقدم شباب الأردن بهدف السبق عن طريق محترفه. دوغلاس في الدقيقة 35، بعد ذلك تمكن فريق الجزيرة في إدراك التعادل في الدقيقة  46، بواسطة لاعبه خضر الحاج، قبل أن يعود شباب الأردن ويتقدم 2-1 بهدف زيد أبو عابد في الدقيقة 52.

 وتواصلت الإثارة بين الفريقين، وتمكن خضر الحاج من تحقيق التعادل للجزيرة في الدقيقة 55 لكن شباب الأردن سارع إلى التقدم من جديد 3-2، بعد أن احتسب له الحكم ركلة جزاء إثر تعرض زيد أبو عابد للعرقلة من قبل حارس الجزيرة قيس عباسي، تصدى لها المحترف دوغلاس وسددها على يمين الحارس في الدقيقة 57.

وأصبحت الجماهير الأردنية تنتظر بفارغ الصبر منافسات الدوري الأردني الذي بدأ مثيرًا من الجولة الأولى، يسعى الرمثا حامل اللقب الحفاظ على لقبه، وسط منافسة شرسة للحسين إربد المتصدر، والعقبة الوصيف.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News