اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

الاتحاد البحريني يعلن مواعيد الجولات الجديدة من بطولة الدوري

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم، مواعيد الجولة السابعة عشر من بطولة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وكشف الاتحاد أن الجولة ستقام على يومي الخميس 21 أبريل، والسبت 23 من الشهر ذاته، ووضع الاتحاد جميع مباريات الفرق المتنافسة على تفادي الهبوط في توقيت واحد، يوم الخميس، إذ سيلعب البديع مع المحرق على الاستاد الوطني، والنجمة مع الحد على استاد خليفة، والأهلي مع الحالة على استاد المحرق.

الاتحاد البحريني

وستجمع قمة الجولة التي قد تحسم الدوري، بين المتصدر الرفاع والوصيف المنامة، وسيشهد نفس اليوم لقاء الخالدية مع الرفاع الشرقي، وبحسب الجدول المرسل من الاتحاد، فإن الجولة الأخيرة (الـ18) ستقام يومي 27 و28 أبريل، بعدما كانت مقررة سابقا في يومي 29 و30 من ذات الشهر، ولم يحدد الاتحاد، حتى الآن، الملاعب التي ستقام عليها مباريات الجولة الأخيرة، حيث اكتفى بتحديد وقت المباريات.

وستعرف الجولة الأخيرة مواجهات قوية، إذ سيلتقي الرفاع مع المحرق، والخالدية مع المنامة، والرفاع الشرقي مع الحالة، والأهلي مع الحد، والنجمة مع البديع.

دوري الدرجة الثانية البحريني

توح فريق الشباب البحريني، بلقب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، للموسم الرياضي 2021\2022، على الرغم من تعادله مع نظيره سترة بدون تسجيل أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد النادي الأهلي، ضمن ختام منافسات الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الثانية، وستشهد الجولة القادمة التتويج الرسمي بلقب بطولة الدوري.

وكان قد حقق فريق مدينة عيسى الفوز على نظيره قلالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة متقدما للمركز الخامس، فيما بقى رصيد قلالي عند 15 نقطة في المركز التاسع، وسجل أهداف مدينة عيسى جاسم محمد، وكيسي، وجاسم رضا قبل نهاية المباراة بدقيقتين، وسجل هدفي قلالي مبارك عبدالله ومدافع مدينة عيسى محمد جميل في مرماه.

وفي المباراة الثانية خرج البحرين مع جاره البسيتين بتعادل مثير بهدفين لمثلهما في انطلاق الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، ليضمن الشباب الفوز والتتويج بلقب دوري الدرجة الثانية، ورفع البحرين رصيده إلى 35 نقطة، فيما أضاف البسيتين نقطة لرصيده ليرتفع إلى 17 نقطة في المركز الثامن، وسجل هدفي البحرين هدافه البرازيلي بريتو، وهدفي البسيتين قائده محمد خالد.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News