اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

طلب عاجل من إدارة الاتفاق لكارتيرون

طلب مجلس إدارة نادي الاتفاق السعودي، من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إعداد تقرير فني عن اللاعبين الأجانب الثلاثة في الفريق، الجزائري رايس مبولحي، ومواطنه أيوب عبد اللاوي، والسلوفاكي فيليب كيس، قبل فتح ملف تجديد عقودهم للموسم الرياضي المقبل، لتحديد مصير الأجانب ومعرفة الأولويات التي يحتاجها الفريق في الموسم الجديد.

التعاون السعودي

وتنتهي عقود اللاعبين الثلاثة بنهاية الموسم الجاري، وكان عبد اللاوي آخر اللاعبين المنضمين إلى الفريق، حيث وقَّعت معه الإدارة برئاسة خالد الدبل عقدًا، صيف الموسم الماضي، لينضم بموجبه إلى الاتفاق بصفقة انتقال حرٍّ بعد نهاية عقدة مع نادي سيون السويسري، في حين وقَّع مبولحي عقده مع الفريق في الفترة الشتوية من موسم 2018، لمدة موسم واحد، وتمَّ التجديد له في الموسم الذي يليه حتى نهاية 2022.

موقف أجانب الاتفاق

أما كيس، الذي سبق مبولحي في التوقيع للفريق “صيفًا”، فامتدَّ عقده موسمًا واحدًا أيضًا، وجدَّدت له الإدارة حتى نهاية الموسم الجاري كذلك. ومع نهاية الجولة الـ 25، يحتلُّ فريق الاتفاق المركز قبل الأخير في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ويسعى الفريق إلى تفادي الهبوط لترتيب أوضاع اللاعبين الأجانب. إلى ذلك، أجرت “الرياضية” اتصالات هاتفية بإدارة نادي الاتفاق من أجل التعليق على الخبر، لكن لم يتم الرد على جميع الاتصالات حتى ساعة إعداد الخبر.

وكان قد خسر فريق الاتفاق من نظيره بني ياس بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين في ابو ظبي، وتقدّم بني ياس في الدقيقة الـ35 عن طريق محمد راشد الحمادي، ليضيف زميله جاستون سواريز الهدف الثاني في غضون 3 دقائق، وبعدما أنهوا الشوط الأول متفوقين بهدفين نظيفين، انتظر سيوف العاصمة حتى الدقيقة الـ84 لتسجيل الهدف الثالث والأخير عبر عبدالله البلوشي.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News