اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

قرار صادم من اتحاد كرة السلة البحريني لجماهير المحرق والمنامة

عقد الاتحاد البحريني لكرة السلة، اجتماعاً مع ممثلي ناديي المحرق والمنامة اللذان سيلعبان المباراة النهائية الثالثة لدوري زين لكرة السلة وهي الفاصلة لتحديد بطل الدوري، وذلك على خلفية الأحداث التي حدثت في المباراة النهائية الثانية وكذلك تكرار مثل هذه الأحداث، وبعد هذا الاجتماع، درس الاتحاد كل الأمور والأحداث التي حدثت وبشكل متكامل، وقرر حرمان جماهير نادي المحرق وجماهير نادي المنامة من الحضور لمدة ثلاث مباريات، ابتداءً من المباراة النهائية الثالثة والتي ستقام من دون حضور جماهيري.

المحرق والمنامة

وكانت قد شهدت مباراة المنامة والمحرق، في ثاني مواجهات نهائي دوري السلة البحريني، أحداثًا مؤسفة، عقب نهاية المواجهة حدثت مشادات واشتباكات بين جماهير الفريقين، بالإضافة للتطاول اللفظي على اللاعبين من الجانبين، مما جعل الاتحاد البحريني يتدخل ويصدر بيان عقب الأحداث.

الاتحاد البحريني

وقال الاتحاد في بيانه: “استنكر الاتحاد البحريني لكرة السلة، الأحداث التي صاحبت نهاية مباراة المنامة والمحرق، في النهائي الثاني لدوري كرة السلة، والتي لا تمت للروح والأخلاق الرياضية بصلة، وتسيء لسمعة الرياضة البحرينية، عقد مجلس الإدارة اجتماعا عاجلا بعد المباراة، في منصة صالة مدينة خليفة الرياضية.. وأكد رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس، أن ما حصل مرفوض تماما، ولا يتماشى مع الأهداف التي تُقام من أجلها مثل هذه التجمعات والأحداث الرياضية التنافسية”.

وتابع: “يؤكد الاتحاد أنه ماضٍ في اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة، التي من الممكن أن تُقام فيها المباراة الفاصلة يوم الاثنين في أجواء رياضية، بعيدة عن كل ما يعكر الروح والأخلاق الرياضية، ومجلس الإدارة يدرس إقامة المباراة الفاصلة دون حضور جماهيري، كخيار من أجل سير الأمور بنظام وسلاسة، وحفاظا على سلامة الجميع”.

ويعتبر القرار صادم لجماهير فريقي المحرق والمنامة، بعد انتظار كل منهما دعم الفريق في هذه المواجهة المرتقبة الحاسمة.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News