اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

مدرب الريان القطري ينفجر غضباً لهذا السبب .. تعرف عليه

تحدث التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب فريق الريان، عن المعاناة التي تعيشها بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أثناء المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث أكد أن فريقه يعاني كثيرًا خلال خوضه لمباريات دور المجموعات، حيث يلزم على الفريق مغادرة فندق الإقامة في الرياض لذي يبعد عن الملعب حوالي 30 دقيقة للوصول إلى ملعب المباراة سواء «الملك فهد الدولي- الرياض، أو الأمير فيصل بن فهد- الملز».

معاناة الريان القطري

وذلك قبل موعد إنطلاق المباراة بثلاث ساعات تقريبًا، وذلك من أجل الحضور مبكرًا إلى الملعب قبل موعد آذان المغرب في الـ«6:15» مساءً، لتناول وجبة الإفطار داخل غرف خلع الملابس، وتأدية صلاة المغرب قبل خوض مباريات الفريق والتي تقام في توقيت الـ«8:15» مساءً، مما يعتبر معاناة كبيرة على اللاعبين مما يؤثر على المستوى داخل الملعب.

وقال كوردوفا، “صيام اللاعبين ليوم كامل ومن ثم إفطارهم بغرفة الملابس هذا أمر مؤثر عليهم، ونحن نلعب 5 مباريات بهذا التوقيت- الـ8:15 مساءً، في حين سنلعب مباراة واحدة فقط بتوقيت الـ11:15 مساءً أمام الهلال السعودي والتي ستكون في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز”.

دوري أبطال آسيا

وطالب كوردوفا خلال المؤتمر الصحفي، بتطبيق مبدأ العدالة خلال منافسات دور المجموعات، بدوري أبطال أسيا وللمرة الثانية على التوالي يتعرض فريق الريان لمثل تلك الأمور، وذلك بخوض مبارياته الآسيوية خلال شهر رمضان، حيث شارك في النسخة الماضية والتي أقيمت في مدينة جوا الهندية بنظام التجمع بسبب تفشي فيروس كورونا في هذه الفترة الصعبة.

وكان قد خسر الريان القطري من الهلال السعودي بنتيجة بثلاثية دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News