اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

بعد اعتزاله.. سيرجيو اجويرو يقترب من هذا النادي

كشفت تقارير صحفية ان سيرجيو أجويرو لم يتخلى عن الأمل في إحياء مسيرته الكروية مرة أخرى ، أذ قال إن أحد الأندية تواصل معه بالفعل بشأن عودة محتملة إلى المستطيل الأخضر مرة أخرى، وذلك بعدما أُجبر على إعلان اعتزاله كرة القدم الاحترافية في ديسمبر عن عمر يناهز 33 عامًا بسبب مرض في القلب.

أجويرو يعود إلى الملعب

وعانى مهاجم مانشستر سيتي السابق الذي انتقل إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي، من مشاكل في الصدر وصعوبات في التنفس في مباراة ضد ألافيس في أكتوبر، وتم نقله إلى المستشفى لإجراء اختبارات في القلب وتم تشخيصه لاحقًا بأنه يعاني من عدم انتظام ضربات القلب.

بعد فترة ثلاثة أشهر أعلن أجويرو في النهاية اعتزاله كرة القدم في مؤتمر صحفي عاطفي في كامب نو، ومع ذلك بعد أقل من أربعة أشهر تتطلع أجويرو بالفعل إلى العودة إلى المستطيل الأخضر مرة أخرى.

في حديثه إلى TYC Sports ، قال: “بالأمس خطر ببالي أنه يمكنني اللعب مرة أخرى، اتصل بي إنتر ميامي لكنني رفضت في غضون عامين؟ دعنا نرى، أخبرني الأطباء أن عليّ قضاء خمسة أو ستة أشهر بدون نشاط ، لكنني بالفعل أريد أن أتدرب مرة أخرى!”

انتر ميامي 

وتعود ملكية فريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي إلى ديفيد بيكهام، وقد ارتبط بعدد من الأسماء الضخمة في الأشهر الأخيرة، ووفقًا لموندو ديبورتيفو يحرص على ضم ليونيل ميسي إلى النادي خلال العامين المقبلين.

الهدف العام هو إعادة توحيد نجم باريس سان جيرمان مع زملائه السابقين في برشلونة، لويس سواريز وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، ويزعم التقرير أن سواريز قد يكون أول أهداف بيكهام التي تنضم إلى ميامي حيث من المتوقع أن يغادر أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم.

وأشار التقرير إلى انه يمكن أن ينضم ألبا وبوسكيتس أيضًا عندما تنتهي عقودهم في برشلونة، ومن المقرر أن تنتهي صفقة ألبا الحالية في عام 2023، بينما يظل عقد بوسكيتس حتى عام 2024.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News