اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

السيناريو الأسوء لمنتخب الجزائر .. جمال بلماضي يتحدث عن عدم التأهل لمونديال 2022

فقد منتخب الجزائر فرصة التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم بعد الهزيمة على يد المنتخب الكاميروني بهدفين دون رد، التي تقام في قطر نسختها هذا العام، إذ ظفرت البلد العربية الشقيقة بحقوق استضافة هذا الحدث الرياضي الضخم الذي يقام مرة كل أربعة أعوام على أرضها في شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين 2022.

وجاءت هزيمة ثعالب الصحراء بسيناريو صعب، إذ تلقت شباكه هدف في الوقت القاتل افقده فرصة التأهل مع الثواني الأخيرة، إذ كان حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب نتيجة اللقاء حتى الدقائق الأخيرة، لكن في الوقت المناسب بالنسبة للأسود الغير مروضة تمكنوا من تسجيل هدف الفوز والتأهل إلى مونديال 2022.

وفي السطور التالية نستعرض معكم تصريحات جمال بالماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، بعد الخسارة وفقدان بطاقة التأهل. 

الجزائر تفشل في التأهل إلى كأس العالم

استهل بلماضي حديثه في المؤتمر الصحفي قائلاً أن السيناريو الذي تعرضوا له، عو أسوء سيناريو للحرمان من التأهل للمونديال، مشيراً إلى أنه يشعر بالحزن لعدم بلوغ كأس العالم وذلك لأنهم يلعبون من أجل البلد والشعب الجزائري، والفشل الشخصي يعتبره أمراً عارضاً وليس أساسياً.

وتابع حديثه موضحاً أنهم كانوا على بعد 10 ثوان فقط من تحقيق هدف التأهل إلى هذه البطولة الكبرى، لكن عدم التركيز هو كان السبب في تلقيهم هدف في الثواني الأخيرة وبالتالي عدم التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، مضيفاً أن المنتخب الجزائري لا يتعرض للظلم التحكيمي في هذه اللحظة فقط لكنه يتعرض له منذ مدة طويلة، وليس ظلم فقط لكن أيضاً قلة احترام.

جمال بلماضي

واختتم حديثه مشيراً إلى أنه يتحمل المسؤولية الكاملة حول خروج المنتخب الجزائري من مرحلة التصفيات وعدم التأهل إلى المونديال، مضيفاً أن الثعالب سيمرون بفترة صعبة الايام المقبلة، لكن عليهم النهوض مبكراً وهم قادرين على ذلك سواء بوجوده أو عدم وجوده.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News