اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

مفاجأة مدوية .. اتحاد كرة القدم يكشف مصير كيروش

فجر اتحاد كرة القدم مفاجأة بخصوص مصير كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، وذلك بعدما أعلن استقالته أمس عقب هزيمة مصر من السنغال بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت المنتخبين بين طرفيها ضمن منافسات المرحلة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وخسارة حلم التأهل إلى المونديال.

وكان قد تم التعاقد مع المدير الفني البرتغالي خلفا لحسام البدري خلال مرحلة التصفيات، من أجل تحقيق هدف التأهل إلى مونديال العالم، التي تحتضنه دولة قطر على ملاعبها خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، ألا أنه فشل في تحقيق هذا الهدف، مما جعله يلعن الاستقالة بمجرد انتهاء مباراة الأمس أمام أسود التيرانجا.

مصير كيروش

وتحدث جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصري عبر قناة أون تايم سبورت ليشير إلى أن مصير مدرب الفراعنة لم يحسم حتى الآن، إذ لم يتم الاجتماع مع البرتغالي عقب لقاء الأمس، من أجل الاتفاق على الأمور المقبلة، وذلك سواء بالرحيل أو استكمال المهمة مع المنتخب الوطني.

وتابع علام حديثه مؤكداً أن كيروش منذ التعاقد معه وتوليع مهمة قيادة منتخب مصر، وهو يؤدي عمله بشكل جيد ويقدم مجهودات كبيرة، كمان أنه نفذ ما طلب منه من أجل تحقيق حلم التأهل إلى مونديال العالم، وإذ كان الأمر بيده فهو يرغب في أن يتم التجديد معه وتجديد الثقه فيه، لكن الأمر يعود للمجلس ككل وهو يحترم ذلك.

مصر والسنغال

واختتم حديثه بأنه من المنتظر أن يتم حسم القرار النهائي بشأن مصير المدير الفني البرتغالي، بالاجتماع معه ومجلس إدارة اتحاد كرة القدم بالكامل، خاصة وأن بعثة المنتخب المصري من المقرر لها أن تصل اليوم القاهرة بعد مباراة الأمس التي أقيمت على ملعب عبدالله داي بالسنغال وشهدت هزيمة الفراعنة بركلات الترجيح.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News