اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

أليو سيسه يستفز لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة الغد في تصفيات كأس العالم 2022

افتتح أليو سيسيه المؤتمر ‏الصحفي الذي يسبق مباراة مصر والسنغال، مشيراً إلى أنه يجب عليهم أن يكونوا أفضل في مباراة الغد من أجل التمسك بالفرصة التاريخية التي سنحت لهم بالتأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم، التي تقام خلال شهري نوفمبر وديسمبر من العام الجاري، مضيفاً أنه فقط عليهم تسحيل هدف واحد على الأقل في مرمى المنتخب المصري.

مباراة مصر والسنغال

وواصل حديثه موضحاً أن إشراكهم للمزيد من المهاجمين لا يضمن التسجيل، لكن يجب عليهم أن يعملوا بشكل أفضل حتى يصبحوا أكثر حسما أمام المرمى ويحققوا الهدف المرجو، مضيفاً أنه يجب أن يكونوا أكثر كفاءة غداً، مشيراً إلى أنهم لعبوا ضد منتخب مصر مباراتين ولم يتمكنوا من تسجيل أي هدف في مرمى الفراعنة.

وتابع حديثه قائلاً ” يجب أن نكون قادرين على دخول المباراة منذ البداية، الوقت هو عدونا الأول ولكننا لن نتسرع ولا يوجد خوف، هدفنا الأول هو التسجيل حتى نعادل النتيجة ” مضيفاً أنه ليس بحاجة لتحفيز لاعبيه عندما يتعلق الأمر بالتأهل إلى كأس العالم، مؤكداً أنهم لديهم الحافز انهم داخل إطار المنطق عندما يقولون يمكنهم فعلها وهم بإمكانهم التأهل.

واختتم حديثه مشيراً إلى أن أفضل سيناريو ممكن ان يحدث غداً أمام فريق دفاعي قوي هو تسجيل هدف، مضيفاً أنهم سيضعوا عدة سيناريوهات حسب مسار المباراة، مؤكدا انه يدرب فريق قوي ويتقبلون النقد ومعتادون عليه، وواثقون في تحقيق الفوز.

موعد مباراة مصر القادمة

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب السنغال غداً الثلاثاء الموافق 29 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء ً بتوقيت القاهرة، على ملعب عبد الله داي، إذ يأتي اللقاء في إطار مواجهات إياب المرحلة الختامية من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News