اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

للتاريخ .. محمود الخطيب يحيي مبادئ الأهلي ويفاجيء 3 لاعبين من الفريق بقرار جديد

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي احياء مبادئ القلعة الحمراء، وذلك باتخاذ قرار جديد يخص ثلاثي الفريق، وذلك خلال الساعاتي القليلة الماضية، بعد التشاور مع لجنة التخطيط بالنادي واتخاذ القرار المناسب والأصلح سواء للفريق الأحمر، أو اللاعبين الثلاث، الذي قرر بيبو استعمال مبدا الاستثناء معهم، في موقف للتاريخ.

الخطيب يفاجئ ثلاثي النادي الأهلي

وكشفت التقارير الصحفية عن أن الخطيب قرر إلغاء بند المشاركة في عقود قلاثة لاعبين من صفوف القلعة الحمراء، وهم المدافع المغربي بدر بانون الذي يعاني من الإصابة بمضاعفات فيروس كورونا، ومعه كلا من عمار حمدي وأكرم توفيق اللذان يعانيان من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث تعرض الأول للإصابة مع الفريق، والثاني مع منتخب مصر خلال كأس أمم أفريقيا.

وأشار الإعلامي محمد شبانة خلال برنامجه التلفزيوني، إلى أن الخطيب يدرس القرار في الوقت الحالي، إذ تم التشاور بالفعل مع محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي، من أجل تنفيذ قرار إلغاء بند المشاركة في عقد الثلاثي المصاب، تقديرا ً لمجهودهم مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وأوضح شبانة أن بيبو أبلغ لجنة التخطيط السبب وراء قراره، هو أن إصابة الثلاث لاعبين قدرية وليست بإراضتهم، لذلك كان لا بد من اتخاذ قرار مناسب لمدى مجهودهم مع الفريق، إضافة لذلك أن الفترة التي سيغيبها أكرم توفيق وعمار حمدي هي 9 أشهر عن الملاعب، وهو ما دفعه أيضاً لإتخاذ قرار إلغاء بند نسبة المشاركة من عقد الثلاثي.

الأهلي

يذكر أن المارد الأحمر يستعد للمواجهة المرتقبة التي تجمع بينه وبين فريق الهلال السوداني، يوم 1 من شهر إبريل المقبل، وذلك في إطار لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة دور المجموعات، ضمن منافسات المجموعة الأولى من سباق دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News