اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

مهاجم أسود التيرانجا يستفز الجماهير المصرية قبل مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

تحدث مهاجم منتخب السنغال بولاي ديا، عن المواجهة المرتقبة التي تجمع بين كلا من منتخب مصر والسنغال خلال يوم الجمعة المقبل، وذلك في إطار مواجهات المرحلة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والتي من المقرر لها أن تقام على أراضي دولة قطر خلال العام الجاري، وذلك نظراً لأنها الحائزة على حقوق تنظيم هذه البطولة الكبرى.

مباراة مصر والسنغال

ويفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه من أجل استضافة اللقاء المرتقب بين مصر ضد السنغال، وذلك مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 25 من شهر مارس الجاري، في إطار لقاء مرتقب، في ذهاب المرحلة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

تصريحات مهاجم السنغال

استهل مهاجم المنتخب السنغالي حديثه مشيراً إلى أن المنتخب المصري، سيخوض هذا اللقاء وهو يسعى للثأر من هزيمة نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم منذ أشهر قليلة، “لذلك يهدف لتحقيق الفوز على حسابنا”، وذلك خلال تصريحات عبر شبكة سنغالية.

وتابع حديثه موضحاً أنهم يهدفون لتحقيق الفوز على منتخب مصر في القاهرة، مشيراً إلى أنهم قادرين على ذلك نظراً لأنهم يمتلكون لاعبين أقوياء ولديهم إمكانيات كبيرة، قائلاً ” الجميع يعرف من نحن” ، وسيكون من الصعب على لاعبي منتخب مصر حينها الفوز علينا داخل الديار ووسط جماهيرنا.

واختتم حديثه مؤكداً أن المباراة ستكون مختلفة بكل المقاييس عن نهائي كأس أمم أفريقيا، موضحاً أن المواجهة عبارة عن لقائين ذهاب وعودة، لذلك يهدفون للفوز في لقاء الذهاب ، كن أجل أن تزداد احتمالية التأهل إلى هذه البطولة الكبرى ، مضيفاً أنهم يتمنون أن يكون لقاء الإياب هو فرصة للاحتفال وسط جماهيرهم ببطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم، التي تحتضنها قطر على ملعبها.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News