اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

حسم الأمر.. موقف مشاركة ميسي مع الأرجنتين في مباراتي تصفيات كأس العالم 2022

ينتاب جماهير الأرجنتين القلق حيال مشاركة ليونيل ميسي نجم المنتخب عن المباراتين المقبلتين، ضمن منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والتي تحتضنها ملاعب دولة قطر على ملاعبها خلال الفترة المقبلة في عام 2022، في عرس كروي ينتظره عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم نظراً لمشاركة المنتخبات العالمية وأفضل لاعبي  العالم.

موقف مشاركة ميسي 

ويعاني النجم الأرجنتيني من إصابة في الفترة الأخيرة عبارة عن وعكة تشبه دور الانفلونزا، ليغيب عن صفوف البي اس جي في تدريبيين على التوالي، إضافة لمباراة الفريق أمام نظيره فريق موناكو بالدوري الفرنسي، ليثير القلق قبل مباراتي تصفيات كأس العالم الهامتين لميسي ورفاقه.

وأوضحت التقارير أن نجم راقصي التناجو أصبح جاهز المباراتين المقبلتين، إذ أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن ليونيل ميسي، جاهز لخوض آخر مباراتين في مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

واختتمت التقارير الصحفية الحديث عن ذلك الأمر، مشيراً إلى أن ميسي سيتأخر عن الانتظام في مران واحد فقط مع منتخب بلاده، لكنه سينضم بعد ذلك بشكل طبيعي مع باقي زملائه في الفريق الباريسي إلى معسكر منتخب الارجنتين التحضيري.

منتخب الارجنتين

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب فنزويلا يوم 26 من شهر مارس الجاري، ثم يخرج لمواجهة منتخب الإكوادور يوم 30 من نفس الشهر، وذلك في إطار نهاية مرحلة تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم التي تحتضنها قطر، وحسم ميسي ورفاقه بطاقة التأهل إلى هذه النسخة من البطولة الكبرى.

يذكر أنه من المقرر أن تقام قرعة بطولة كأس العالم في نسخته الحالية 2022، والتي تنظمه دولة قطر العربية على أرضها الفترة المقبلة، في الأول من شهر إبريل المقبل، وسط ترقب من كافة منتخبات العالم.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News