اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

فعلنا كل شيء.. وزير الرياضة يكشف موقف حضور الجماهير لمباراة مصر والسنغال

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة موقف حضور الجماهير لمباراة مصر والسنغال التي ستقام في استاد القاهرة الدولي بذهاب دور التصفيات النهائي المؤهل لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

مباراة مصر والسنغال

وتقام مباراة مصر والسنغال في التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة يوم 25 مارس الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي في ذهاب مرحلة التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم في نهاية العام الجاري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في العاصمة السنغالية داكار بين الفراعنة وأسود التيرانجا بعد أقل من أسبوع من إقامة مباراة الذهاب في القاهرة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على انتهاء كافة التحضيرات والتفاصيل الخاصة بتنظيم مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في القاهرة.

تفاصيل حضور جماهير منتخب مصر

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن دور الوزارة انتهى بالفعل، وأن المرحلة الحالية هي تحت إشراف وتنفيذ الاتحاد المصري لكرة القدم، المسؤول المباشر عن تنظيم المباراة، إلى جانب شركة تذكرتي.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالمجهود المبذول من شركة تذكرتي في مرحلة بيع التذاكر، مؤكداً أنه نظام متميز يسير بكل أريحية، وييسر الأمر على الجماهير.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أن أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة مصر والسنغال في استاد القاهرة ستكون ما يقرب من 60 ألف مشجع لدعم منتخب مصر في مواجهة أسود التيرانجا.

وعن حالة محمد صلاح وإمكانية مشاركته في المباراة بعد أنباء الإصابة، أوضح الدكتور أشرف صبحي أن قائد منتخب مصر انضم للمعسكر الفراعنة في القاهرة بشكل طبيعي، وبات جاهزاً للتواجد في تشكيل المنتخب أمام السنغال.

يذكر أن محمد صلاح كان قد تعرض للإصابة على مستوى القدم في مباراة فريقه ليفربول مع برايتون، وتكررت شكوى صلاح عقب مشاركته لمدة نصف ساعة في مباراة أرسنال الماضية.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News