اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

غضب في جنوب إفريقيا.. موسيماني يصدم مواطنيه بسبب إصابة تاو

انهالت العديد من الانتقادات اللاذعة على المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وذلك على خلفية إصابة لاعبه بيرسي تاو في مباراة المريخ الماضية، وفاز الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام بمنافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا وساهم تاو بتسجيل الهداف الأول.

موسيماني يثير الجدل في جنوب إفريقيا

لكن لاعب منتخب جنوب إفريقيا تعرض للإصابة في المباراة وخرج ولم يستكمل مشاركته في المباراة وكشف الجهاز الطبي فيي النادي الأهلي أن اللاعب يعاني من إصابة على مستوى الركبة.

وعقب أنباء إصابة بيرسي تاو انهالت الانتقادات على بيتسو موسيماني إذ ادعت تقارير صحفية جنوب إفريقية أن مدرب النادي الأهلي أشرك اللاعب في المباراة وهو يعلم أنه يعاني من الإصابة.

لكن موسيماني تحدث في المؤتمر الصحفي عقب مباراة المريخ وقال أنه لم يقرر مشاركة تاو في المباراة إلا بعد تصريح طبي من الجهاز الطبي في النادي الأهلي بجاهزية اللاعب التامة.

تكرار إصابة تاو

ويبدو أن الغضب مازال يسيطر على الجماهير والمسؤولين في جنوب إفريقيا فقد خرج هوجو بروس المدير الفني لمنتخب البافانا بافانا، لينتقد مشاركة بيرسي تاو في المباريات بشكل كبير.

فقد قال أنه حالة اللاعب البدنية لا تسمح بمشاركته في كل هذه العدد من المباريات، مؤكداً على أنه يصاب كلما شارك في المباريات.

وأشار بروس إلى أنه يفضل أن يتدرب اللاعب فقط لمدة 6 أشهر دون خوض المباريات، أكثر من أن يشارك في المباريات ويصاب، مؤكداً على أنه حالته البدنية لا تسمح بذلك.

ويعاني بيرسي تاو من إصابات متلاحقة مع النادي الأهلي منذ انضمام اللاعب من نادي برايتون الإنجليزي في مطلع الموسم الجاري.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News