اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

يرحل فوراً.. الخطيب يتدخل لتصحيح خطأ موسيماني

يبدو أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يبحث عن استقرار ومصلحة النادي الأهلي وخاصة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتدعيم صفوفه بأفضل العناصر والصفقات الممكنة، وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد حسم تجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في الفترة الماضية، لكي يستمر المدرب الجنوب إفريقي لمدة موسيمين إضافيين.

وعلى الرغم من الصلاحيات الكاملة الممنوحة للمدرب الجنوب إفريقي فإن الخطيب اتفق مع لجنة التخطيط في النادي التي يرأسها محسن صالح، على تسويق اللاعبين الذين لا يحتاجهم النادي.

الخطيب يتدخل لبيع لاعب الفريق

وطالب الخطيب من لجنة التخطيط بالبحث عن عرض خليجي لرحيل اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي تعاقد معه النادي الأهلي مطلع هذا الموسم من نادي سيمبا التنزاني بناءاً على رغبة المدير الفني بيتسو موسيماني بشكل خاص.

ولم يتألق اللاعب بقميص الشياطين الحمر في المباريات التي شارك بها بمختلف البطولات، ليقرر محمود الخطيب رئيس النادي بضرورة تصحيح مسار تلك الصفقة، والبحث عن عرض تسويقي للاعب في أحد الدوريات العربية.

وعلى الرغم من أن رئيس النادي الأهلي يترك كافة الأمور الفنية والخاصة بالفريق الأول من حيث التعاقد مع اللاعبين لإدارة لجنة التخطيط والمدير الفني إلا أنه يتدخل في بعض الحالات التي تستوجب ذلك.

موقف المحترفين في الأهلي

ويتواجد في النادي الأهلي العديد من اللاعبين المحترفين مثل المغربي بدر بانون، والتونسي علي معلول، والموزمبيقي لويس ميكيسيوني، والمالي أليو ديانج، ووالجنوب إفريقي بيرسي تاو، فضلاً عن المعارين الكونغولي والتر بواليا، والسنغالي أليو بادجي.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة حسم ملف اللاعبين المحترفين في ظل العروض المقدمة للاعب خط الوسط أليو ديانج، وكذلك الرحيل المحتمل للمدافع بدر بانون الذي يعاني من مضاعفات فيروس كورونا.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News