اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

من أجل مصر والسنغال.. كلوب يمنح صلاح وماني استثناء خاص

يبدو أن المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي قد عقد اتفاق سري واستثنائي مع الثنائي الدولي محمد صلاح وساديو ماني لاعبي منتخبي مصر والسنغال قبل المباراة المرتقبة بين المنتخبين في تصفيات كأس العالم.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع السنغال في ذهاب المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم يوم 25 مارس الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي، كما ستقام مباراة الإياب في السنغال يوم 29 من الشهر ذاته.

استثناء خاص لصلاح وماني

ويخوض نادي ليفربول مباراة دور ربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مع نادي نونتنجهام فورست مساء اليوم الأحد 20 مارس، لكن كلوب قرر عدم الدفع بصلاح وماني في تشكيل المباراة على الرغم من الاستعانة بالكثير من النجوم الأساسيين.

وجاء تشكيل ليفربول كما هو في مباريات الدوري الإنجليزي في الفترة الأخيرة لكن بدون محمد صلاح وساديو ماني بشكل خاص إذ شهد التشكيل تواجد أليسون بيكر في حراسة المرمى، وفان دايك وكوناتي وجو جوميز وتسيميكاس في خط الدفاع.

أما في خط الوسط تواجد الثلاثي فابينيو ونابي كيتا وهيرفي إليوت، أما في خط الهجوم يتواجد الثلاثي دييجو جوتا، وروبرت فيرمينو، وأوكسيلد تشامبرلين.

مواجهتي مصر والسنغال

ويأتي تحرك يورجن كلوب الاستثنائي من أجل محمد صلاح وساديو ماني لإفساح المجال أمام الثنائي للراحة التامة قبل السفر والالتحاق بمعسكرات منتخبات بلادهم قبل خوض منافسات تصفيات كأس العالم.

يذكر أن محمد صالح وساديو ماني قد تواجها من قبل في شهر فبراير الماضي في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك في المباراة النهائية، التي تمكن المنتخب السنغالي من الفوز بها بركلات الترجيح، وسيحاول منتخب الفراعنة الثأر من الهزيمة في كأس الأمم أمام أسود التيرانجا والتأهل إلى بطولة كأس العالم الذي سيقام في قطر عام 2022.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News