اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

كيروش غير مقتنع.. كواليس استبعاد ثنائي الأهلي المتألق من منتخب مصر

كشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني لمنتخب مصر تفاصيل قرار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة باستبعاد الثنائي محمد شريف وأحمد عبدالقادر من قائمة مواجهتي السنغال.

استعدادات منتخب مصر لمواجهة السنغال

ويلعب منتخب مصر مع منتخب السنغال مباراتين في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022، إذ تقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم 25 مارس الجاري، ومباراة الإياب في السنغال 29 من الشهر ذاته.

وذكرت المصادر المقربة من كيروش، أن المدرب البرتغالي هو صاحب القرار الحاسم في استبعاد ثنائي الأهلي المتألق من قائمة منتخب مصر المستدعاه لمواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم.

وأعلن كيروش اليوم قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم، وشهدت استبعاد العديد من اللاعبين مثل محمد شريف واحمد عبدالقادر ومهند لاشين وإبراهيم عادل فضلاً عن المصاب رمضان صبحي.

وشهدت الفترة الأخيرة تألق محمد شريف وأحمد عبدالقادر ما جعل البعض يرشحهم للتواجد مع منتخب مصر في مواجهتي السنغال بتصفيات كأس العالم.

كواليس استبعاد ثنائي الأهلي

وأكدت المصادر المقربة من معسكر منتخب مصر أن أسلوب لعب محمد شريف لا يتناسب مع طريقة منتخب مصر، وأن المدرب البرتغالي غير مقتنع بدور محمد شريف في الوقت الحالي مع الفراعنة، وأنه سيكتفي بتواجد لاعبين فقط في مركز المهاجم الصريح.

وفضل المدرب البرتغالي انضمام مصطفى محمد كمهاجم أساسي لمنتخب مصر، وأن مروان حمدي هو البديل المناسب، وكان أحمد حسن كوكا هو المهاجم الثالث في القائمة قبل أن يتم استبعاده هو الآخر.

كما فضل كيروش عدم ضم أحمد عبدالقادر رغم تألقه مع الأهلي في ظل تواجد الثنائي عمر مرموش ومحمود تريزيجيه الذين يلعبا في مركز الجناح الأيسر، بالإضافة إلى أدوارهما المتنوعة سواء في خط الوسط أو في مركز المهاجم الصريح كما هو الحال لعمر مرموش.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News