اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

عاد من الإصابة.. كيروش يتنفس الصعداء بعد شفاء نجم الفراعنة

يبدو أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قد تلقى أنباء سعيدة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعودة أحد نجوم منتخب الفراعنة من الإصابة، عقب سلسلة من الإصابات التي ضربت نجوم منتخب مصر.

ويعاني معسكر الفراعنة من عدة إصابات طويلة وقصيرة الأمد من بينها إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي، وإصابة أحمد حجازي العضلية التي تبعده عن المباريات والتدريبات خلال الفترة الأخيرة.

عودة نجم منتخب مصر من الإصابة

كما كانت هناك أنباء تتحدث عن إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز، وكذلك محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا المعار لفريق باشاك شهير التركي.

لكن في الساعات الماضية أثبت محمود تريزيجيه مدى جاهزيته البدنية وشفاءه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً إذ شارك الدولي المصري في تدريبات فريقه اليوم.

وكان نجم منتخب مصر يعاني من إصابة على مستوى الظهر حرمته من المشاركة في التدريبات، وكذلك غاب عن مباراة فريقه أمام أنطاليا سبور بمنافسات الدوري التركي، لكنه عاد إلى التدريبات مؤخراً ومن المقرر أن يشارك في المباريات بشكل طبيعي

ومع عودة تريزيجيه من الإصابة فإن كارلوس كيروش تنفس الصعداء بعد الاطمئنان على أحد نجومه المصابين، ويأمل المدير الفني للفراعنة أن يدخل مباراتي السنغال بدون أي إصابات.

كيروش ينتظر موقف صلاح

وينتظر مدرب منتخب مصر التقرير الطبي الخاص بالدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الذي كان يعاني من بعض الآلام على مستوى القدم لتحديد موقفه من مباراتي السنغال

وسيلعب منتخب مصر مع السنغال في ذهاب المرحلة النهائية بتصفيات كأس العالم في استاد القاهرة الدولي يوم 25 مارس، ثم خوض مباراة الإياب يوم 29 من نفس الشهر في السنغال.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News