اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

رغم الفوز.. الأهلي يتلقى ضربة قوية بعد مباراة المريخ السوداني

تعرض النادي الأهلي لضربة قوية عقب نهاية مباراة الفريق الأحمر مع المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور مجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام.

وفاز الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعته مع المريخ، إذ جاءت أهداف المارد الأحمر عن طريق بيرسي تاو، وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف.

الأهلي يتلقى ضربة قوية

وبعد نتيجة مباراة اليوم رفع النادي الأهلي رصيده إلى النقطة السابعة يتواجد بها في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى خلف صن داونز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط.

وكشف الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب النادي الأهلي عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجمي الفريق في مباراة المريخ السوداني، إذ تعرض الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والظهير الأيمن محمد هاني للإصابة في مباراة المريخ.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الفحص الأولي الذي خضع له بيرسي تاو أصبت تعرضه لكدمة على مستوى الركبة، فيما يعاني محمد هاني من بعض الآلام على مستوى العضلة الضامة.

وطبقاً لما ذكره الجهاز الطبي للنادي الأهلي برئاسة أحمد ابوعبلة فإن الثنائي بيرسي تاو ومحمد هاني سيخضعون لفحوصات طبية مكثفة في الأيام المقبلة من أجل معرفة مدى الإصابة التي تعرض لها الثنائي.

إصابات الأهلي

ويعاني النادي الأهلي في الفترة الأخيرة من إصابات عديدة من بينها إصابة أكرم توفيق على مستوى الرباط الصليبي، وبدر بانون بسبب مشاكل في القلب نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، وكذلك غياب محمود متولي بسبب الإصابة وذلك من فترة طويلة.

يذكر أن النادي الأهلي يتبقى له مباراة واحدة في دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا ستكون مع نادي الهلال السوداني، وستكون حاسمة في تأهل الفريق إلى ربع النهائي.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News