اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

الإصابة الخامسة.. منتخب مصر يتلقى خبر صادم قبل مواجهة السنغال

تتوالى الأخبار الغير سعيدة على معسكر منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي للمنتخب الوطني وذلك بتوالي الإصابات بين لاعبي الفراعنة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة حاسمة أمام منتخب السنغال في إطار المرحلة النهائية بتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022  إذ ستقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم 25 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب في السنغال يوم 29 من الشهر ذاته.

إصابة لاعب منتخب مصر

وكشفت تقارير صحفية أن هناك إصابة جديدة لأحد لاعبي المنتخب الوطني وهو مهند لاشين لاعب خط وسط نادي طلائع الجيش والذي كان يتواجد رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون الشهر الماضي.

فقد صرح أحمد المهدي المشرف العام على الكرة في نادي طلائع الجيش أن مهند لاشين يعاني من الإصابة على مستوى الشد العضلي  لكنها خفيفة ولم تصل إلى حد المزق.

وأكد المهدي خلال تصريحاته أن مهند لاشين سيكون متواجداً في معسكر منتخب مصر المقبل على الرغم من أنباء الإصابة، لكنها لن تمنعه من المشاركة مع منتخب الفراعنة أمام السنغال.

كيروش في ورطة

وأصبح البرتغالي كارلوس كيروش في حيرة من أمره مؤخراً وذلك بسبب الإصابات التي ضربت بعض لاعبي الفراعنة بداية من إصابة أحمد حجازي القوية التي ستمنعه من قيادة خط دفاع الفراعنة في مواجهتي السنغال.

كما أصيب محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرايتون، وتجددت الإصابة بعد مشاركته في مباراة آرسنال الماضية، كما اصيب محمود تريزيجيه في تدريبات فريقه باشاك شهير، وأصيب رمضان صبحي على مستوى الركبة في مباراة بيراميدز والصفاقسي في الكونفيدرالية،  وينتظر كيروش معرفة موقف اللاعبين قبل الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News