اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

إصابة حارسين.. السنغال تعاني من أزمة في حراسة المرمى قبل مواجهة مصر

كشفت تقارير صحفية أن منتخب السنغال يعاني من أزمة طاحنة على مستوى حراسة المرمى قبل مواجهة منتخب مصر المنتظرة في إطار المرحلة الحاسمة في تصفيات بطولة كأس العالم الذي سيقام في قطر نهاية عام 2022.

منتخب السنغال في أزمة

ويلعب منتخب مصر مع منتخب السنغال يوم 25 مارس الجاري على ملعب استاد القاهرة في ذهاب المرحلة النهائية بتصفيات كأس العالم، فيما ستقام مباراة الاياب في السنغال يوم 29 من الشهر الجاري.

وذكرت تقارير صحفية أن قائمة منتخب السنغال المتوقعة لمواجهة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، من المتوقع أن تشهد تواجد ثلاثة حراس مرمى على رأسهم ادوارد ميندي حارس مرمى نادي تشيلسي فضلاً عن ألفريد جوميز حارس مرمى نادي ستاد رين الفرنسي، وساني ديانج حارس مرمى فريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.

إصابة حارسي السنغال

وأشارت تقارير صحفية أن حارسين من حراس مرمى السنغال الثلاثة قد تعرضوا للإصابة على مستويات مختلفة مع أنديتهم، وهو ما يضع المدير الفني لأبطال إفريقيا في مأزق حقيقي قبل مواجهة منتخب مصر في مباراتين لن تقبل التهاون أو عدم الاستعداد الجيد وبالطبع الإصابات.

فقد أصيب ألفريد جوميز مع فريقه ستاد رين على مستوى أصابع اليد ومن المقرر غيابه عن مواجهة فريقه مع ليستر سيتي الإنجليزي التي ستجمع الفريقين بمنافسات بطولة المؤتمر الأوروبي، كما تعرض الحارس الآخر ساني ديانج لإصابة على مستوى الفخذ مع فريقه كوينز بارك رينجرز.

ويترقب المدير الفني السنغالي اليو سيسيه التقارير الطبية الخاصة بالحارسبن المصابين من أجل دراسة الموقف الصعب لأسود التيرانجا، وبحث سبل الاستعانة بلاعبين آخرين.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News