اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

حيرة قبل مواجهة السنغال.. كيروش في أزمة بسبب المهاجم الهداف

يستعد منتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لخوض مباراتي منتخب السنغال في المرحة الحاسمة من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقام مباراة مصر والسنغال الأولى على ملعب استاد القاهرة، يوم 25 مارس الجاري في التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، فيما ستقام مباراة العودة في العاصمة السنغالية داكار يوم 29 مارس في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

قائمة منتخب مصر

ولم يكشف كارلوس كيروش عن القائمة النهائية لمنتخب مصر حتى الآن إذ ينتظر البرتغالي حتى اللحظات الأخيرة من أجل الاستقرار على أسماء اللاعبين الذين سيستعين بهم في مباراتي السنغال.

وهناك حيرة داخل الحهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كيروش حول بعض الأسماء التي يفكر فيها البرتغالي لضمهم لقائمة منتخب مصر، فضلاً عن أن هناك أسماء لا خلف عليها في مختلف المراكز.

ولا شك في أن كيروش لن يتخلى عن قوامه الأساسي من منتخب مصر مثل محمد صلاح ومحمد الشناوي ومحمد النني ومحمود الونش وأحمد فتوح وعمرو السولية وحمدي فتحي، وفي مركز المهاجم الصريح المحترف المصري مصطفى محمد.

حيرة في عقل كيروش

وبعيداً عن الأسماء الأساسية في قائمة منتخب مصر فإن كيروش لديه حيرة في بعض اللاعبين البدلاء خاصة على مستوى مركز المهاجم الصريح، فبعد الاستقرار على مصطفى محمد، يفكر كيروش في اللاعب صاحب لقب المهاجم البديل.

ويفاضل المدير الفني البرتغالي في الوقت الحالي بين محمد شريف هداف النادي الأهلي، وأحمد حسن كوكا لاعب فريق قونيا سبور التركي، والذي يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم، الأمر الذي يدفع كيروش للتفكير في إمكانية تواجده في معسكر منتخب مصر المقبل بدلاً من محمد شريف الذي كان يتواجد في معسكر كأس الأمم الإفريقية.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News