اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

المريخ يتحدى الأهلي ويطالب الكاف بحرمان المارد الأحمر من أقوى عناصره

كشفت تقارير صحفية عن نية فريق المريخ السوداني من حرمان النادي الأهلي من أقوى عناصره خلال المباراة المقبلة التي تجمع الفريقين، إذ يلتقي كلا الطرفين في إطار مواجهة مرتقبة تجمعهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسختها الحالية 2022، والتي يسعى من خلالها المارد الأحمر لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على لقبه، إذ هو حامل لقب النسخة الماضية.

المريخ السوداني يرغب في حرمان الأهلي من قوته الضاربة

وبحسب التقارير الواردة من معسكر الفريق السوداني، فأن إدارة نادي المريخ أرسلت خطابا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي كاف، وذلك من أجل طلب إقامة مباراتهم أمام النادي الأهلي بدون جمهور، وحرمان المارد الأحمر من جماهيره في المباراة الهامة والفاصلة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسختها الحالية 2022.

وأشار حازم مصطفى رئيس نادي المريخ السوداني في تصريحات تناولها الموقع الرسمي للنادي، أن الفريق يسعى لحضور جماهيره في المباراة المقبلة أمام المارد الأحمر، وذلك نظراً لأن جماهير المريخ هي بمثابة إضافة كبيرة وداعم قوي للفريق، لكن في حالة عدم الموافقة على حضورهم ستكون المباراة بدون حضور جماهيري.

وتابع حديثه قائلاً أن نادي المريخ هو المنظم لأحداث هذه المباراة، على الرغم من إقامة المباراة على ملعب استاد السلام الأهلي وي، نظراً لأن صاحب المباراة، لكن تقام في القاهرة بدلاً من أم دورمان لعدم جاهزية ملعب الفريق السوداني لاستقبال مبارياته في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

الأهلي والمريخ

يذكر أن الأهلي يواجه المريخ يوم الجمعة المقبل والموافق 18 من شهر مارس الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News