اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2022

انتشرت أخبار خلال الساعات القليلة الماضية عن تأجيل مباراة الأهلي والهلال السوداني، التي من المقرر لها أن تجمع الفريقين بين طرفيها خلال يوم 1 مش شهر ابريل الجاري، وذلك في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات للمجموعة الأولى، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في موسمه الجاري 2022/2023.

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والهلال السوداني

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والهلال السوداني، مشيراً إلى أنه لديه معلومات مؤكدة أن المباراة التي تجمع الفريقين، سيتم تأجيلها لمدة 24 ساعة، لتقام يوم 2 من شهر إبريل القادم، بدلاً من الأول من ذات الشهر، موضحاً أنه في حالة تم تأجيل اللقاء سيقام خلال شهر رمضان الكريم، وذلك لأنه يوافق أول أيام هذا الشهر.

وانتقل شوبير للحديث عن العقوبات الموقعة على لاعبي الفريق الأحمر بعد الخسارة من صن داونز، مشيراً عبر برنامجه الإذاعي على إذاعة أون تايم سبورت، إلى أن كل ما يقال في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، موضحا ً أن مجلس إدارة القلعة الحمراء يتعامل مع دور المجموعات ككل الذي يحمل في نهاية الأمر بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.

وأتم شوبير الحديث في ذلك الأمر، موضحاً أنه في حالة نجح لاعبي النادي الأهلي، في حسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من عمر هذه البطولة، دور الثمانية سيتم صرف مكافآت خاصة للاعبين.

مباراة الأهلي والمريخ السوداني

ويستعد المارد الأحمر للمباراة المصيرية التي لا تقبل القسمة على اثنين نظراً لأنه يحتاج لنقاط المواجهة كاملة من أجل الحفاظ على فرص التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ يلتقي مع المريخ السوداني في الجولة الخامسة يوم الجمعة المقبل والموافق 18 من شهر مارس.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News