اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

لقب الأهلي في خطر.. تحرك عاجل من جنوب إفريقيا للحصول على امتياز خاص من الكاف

أصبح لقب النادي الأهلي في خطر وذلك بعد الطلب الذي تقدم به الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم للكاف، بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية، يسعى المارد الأحمر للحفاظ على اللقب وتحقيقه للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بصفته هو حامل لقب النسخة الأخيرة من لقب الأميرة السمراء المحببة له.

لقب الأهلي في خطر

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الاتحاد الجنوب إفريقي تحرك من أجل الحصول على حقوق تنظيم المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال افريقيا في نسختها الحالية 2022، والتي يتنافس خلالها عدد من الفرق على إحراز اللقب هذا العام، وعلى رأسهم الوداد، والترجي، والأهلي، وصن داونز، والرجاء المغربي.

وكشفت تقارير مغربية أن الاتحاد الجنوب إفريقي أبدى رغبته في استضافة المباراة النهائية، لينضم الي الاتحاد السنغالي، الذي يرغب هو الآخر في تنظيم مباراة النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولم يتم حتى الآن تحديد الملعب والبلد المستضيف لنهائي النسخة الحالية من الأميرة السمراء.

ويشارك في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2022/2023، فريقين من جنوب أفريقيا، الممثل الأول هو فريق صن داونز الذي يتواجد في مجموعة النادي الأهلي، ويتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط حتى الآن ويقنرب من التأهل إلى الدور المقبل، فيما الممثل الثاني هو فريق أمازولو الذي يتواجد في مجموعة الرجاء المغربي.

الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا

واقيمت مباراة النهائي من النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والذي توج بها النادي الاهلي بعد الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي للمرة الثانية على التوالي، ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق اللقب هذا العام، لكن يبدو أن بطولته المحببة ستكون في خطر وذلك في حالة استضافة جنوب أفريقيا للمباراة النهائية.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News