اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

كيروش يعمل في صمت.. اتحاد الكرة يكشف خطة سرية للبرتغالي قبل مباراتي السنغال

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن السبب الحقيقي وراء غياب كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة عن التواجد داخل مقر الاتحاد، وعقد الاجتماعات مع الجهاز المعاون في الجبلاية، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي تنتظر المنتخب المصري أمام نظيره منتخب السنغال، ضمن منافسات المرحلة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

اتحاد كرة القدم يكشف سبب غياب كيروش عن الجبلاية

وأوضح جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصري، السبب وراء غياب كارلوس كيروش عن التواجد في مقر الجبلاية، مشيراً إلى أن البرتغالي يرغب في التواصل مع اللاعبين المحترفين وباقي عناصر المنتخب، والنت داخل مقر الجبلاية ضعيف، مما يجعله لا يستطيع التواجد ويعقد اجتماعات مع جهازه المعاون في الاتحاد على حسب وصف علام.

وتابع علام حديثه خلال تصريحات تليفزيونية لقناة اون تايم سبورت، أن هناك سبب آخر يعيق تواجد البرتغالي من أن ينظم اجتماعاته مع جهازه المعاون داخل اتحاد الكرة، موضحاً أن عدد العاملين في الجبلاية كبير جداً، وكيروش يرغب في الحصول على أكبر قدر ممكن من التركيز في هذه الفترة الهامة والمرتقبة قبل مواجهة السنغال.

علام يوضح حقيقة اعتراض كيروش على جهازه المعاون

ونفى علام خلال حديثه وجود مطالب من كيروش بخصوص تغير بعض العناصر في جهازه المعاون، مشيراً إلى أنه تم عقد جلسة معه وأكد عدم صحة الأخبار المنتشرة حول رحيله مؤكداً أنه يحترم العقد المبرم بينه بين اتحاد كرة القدم المصري.

واختتم علام الحديث في ذلك الشأن، موضحا ً أن الاتحاد لا يوجد لديه وقت أو رفاهية في ذلك التوقيت لرحيل أحد عناصر الجهاز الفني والتعاقد مع بديل، خاصة وأن كيروش ليس لديه اعتراض على أحد من معاونيه، لكن في نهاية الأمر من حق المدرب أجراء أي تغيير يريده على جهازه المعاون.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News