اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

بخصوص فيريرا .. الزمالك يعلن قرار طارئ بعد السقوط أمام الوداد بدوري الأبطال 2022

أعلن نادي الزمالك عن قرار طارئ اليوم السبت الموافق 12 من شهر مارس الجاري، وذلك عقب الهزيمة من فريق الوداد المغربي البيضاوي أمس بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت كلا الفريقين بين طرفيها، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية 2022.

قرار طارئ من نادي الزمالك

وبحسب ما تم إعلانه من جانب إدارة الفريق الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور، فأنه تم تأجيل موعد المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر إقامته اليوم السبت 12 مارس الجاري، لتقديم جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق، حتى غداً الأحد ظهرا ً في مقر القلعة البيضاء، وتأتي تلك القرارات عقب الزلزال الذي يشهده نادي الزمالك بعد خسارة الأمس المخيبة للآمال في دوري أبطال إفريقيا.

وتم اتخاذ هذا القرار الذي يخص المدير الفني البرتغالي للفريق، بعد سلسلة من القرارات الحاسمة والنارية التي اتخذها منصور، عقب السقوط أمام فريق الوداد، إذ على الفور أصدر رئيس النادي عدة قرارات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قرارات مرتضى منصور بعد الهزيمة من الوداد

وجاءت القرارات التي أعلنها مرتضى منصور بخصوص نتيجة الأمس ضد فريق الوداد البيضاوي المغربي كالتالي.

أعلن عدم التجديد لكلا من اللاعبان المحترفان في صفوف الفريق أشرف بن شرقي ومحمد اوناجم، ومعهم طارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد، إذ ينتهي عقد الخماسي مع نهاية الموسم الكروي الجاري، وبعد ذلك القرار لا ينوي الأبيض استكمال مفاوضات التجديد معهم.

وأشار منصور إلى أنه أيضا تم عرض سيف الدين الجزيري للبيع، وتوقيع غرامة مالية علي محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير، إضافة لايقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد على بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News