اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

برقم خيالي .. فيريرا يطلب التعاقد مع كينو استعداداً للموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، طلب التعاقد مع لاعب بيراميدز السابق البرازيلي كينو، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تم انتهاء فترة العقوبة الموقعة على الفريق الأبيض بالإيقاف لفترتين قيد على التوالي، مما جعل الفريق لم يبرم أي صفقة طوال الموسم الجاري.

بطلب من فيريرا الزمالك يرغب في ضم كينو

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن نادي الزمالك إضافة للمدرب البرتغالي يرغبون في التعاقد مع كينو خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظراً لأن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، وذلك في ظل عدم تجديد اللاعب حتى الآن لعقده، والذي من المقرر أن ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

وكشف موقع Torcedores البرازيلي عن وجود مفاوضات بين كينو والزمالك، إذ تواصلت إدارة الفريق الأبيض مع وكيل اللاعب، من أجل معرفة موقفه من الانضمام إلى صفوفه، وعودته إلى الدوري المصري مرة أخرى، بعد تجربة اللعب مع فريق بيراميدز.

وأوضح الموقع أن الزمالك أمام أزمة نظراً لأن الفريق البرازيلي الذي يلعب له اللاعب أتليتكو مينيرو، لن يفرط بسهولة في خدمات اللاعب، وذلك في ظل استغناء الفريق مؤخراً عن 3 لاعبين في الفترة الماضية، وهو ما يجعل الأمور صعبة أمام الفريق الأبيض.

قيمة الشرط الجزائي في عقد كينو

وفي حالة موافقة الفريق البرازيلي على رحيل كينو فأن نادي الزمالك سيدفع رقم جنوني من أجل الحصول على خدمات اللاعب، إذ كشف الموقع عن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي يصل إلى 10 مليون يورو، لكن من الممكن أن يوافق أتليتكو مينيرو على رحيل اللاعب مقابل 6 مليون يورو، وهو ما قد يجعل الفريق الأبيض يحارب للظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News