اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

مفاجآت مدوية في قائمة منتخب مصر .. الكشف عن موقف ثنائي الأهلي والزمالك استعداداً لمواجهة السنغال

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجآت مدوية في قائمة منتخب مصر استعدادا ً لمواجهة السنغال، إذ كلا المنتخبين ضمن مباراتي 25 و29 مارس من شهر مارس الجاري، ضمن تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم في النسخة التي تحتضنها دولة قطر 2022 على ملاعبها، في عرس كروي يشارك فيه أفضل منتخبات ولاعبي العالم مرة كل أربعة أعوام.

عودة ثنائي الأهلي والزمالك لقائمة منتخب مصر

وأشار شوبير خلال برنامجه التلفزيوني إلى أن قائمة الفراعنة ستشهد عودة كلاً من محمد مجدى أفشة بشكل كبير، وأيضاً طارق حامد في حالة عودته للملعب، نظراً لأن اللاعب حتى الآن لم يظهر مع الزمالك في أي مباراة منذ عودة مسابقة الدوري، لأنه يعاني من إصابة قوية تسببت في عدم مشاركته مع الفريق في البطولات المحلية أو القارية.

وتابع حديثه في ذلك الصدد أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر معجب بشكل كبير بأداء محمد مجدى أفشة مؤخراً مع النادي الأهلي، خاصة في ظل التألق الأخير للاعب في مباراة بيراميدز، مما يجعله يحصل على فرصة أخيرة من أجل إثبات نفسه وعودته مرة أخرى لقائمة الفراعنة.

اسم جديد في قائمة منتخب مصر

وأردف شوبير أن كيروش يسعى لضم اسم جديد في مركز الدفاع، بدلا من أحمد حجازي الذي سيغيب عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة لاسيما مباراتي السنغال نظراً لإصابته القوية بمزق في العضلة الضامة، موضحاً أن الأسماء المرشحة هم الرباعي، محمود علاء لاعب الزمالك، وياسر إبراهيم لاعب الأهلي، وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، ومحمد فتح الله لاعب غزل المحلة.

وكان قد استقر كارلوس كيروش على قائمة المحترفين المبدئية لمعسكر مباراتي السنغال، ولكن لم يتم حسم قائمة اللاعبين المحليين بعد.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News