اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

صلاح ليس الأفضل .. أسطورة مانشستر يونايتد يفضل هذا الثنائي على المحترف المصري

أشار جاري نيفيل أسطورة فريق مانشستر يونايتد إلى أن صلاح كان في وقت سابق هو الأفضل، لكنه ليس كذلك في الفترة الحالية، موضحاً أنه لاعب رائع ولديه إمكانيات فنية كبيرة، لكنه لن يرشحه للانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك في الحوار الذي تم إجراءه مع اللاعب من أجل اختيار اللاعب الأنسب للفريق في هذا التوقيت.

اقرأ أيضًا: بسبب مرتضى منصور .. مجلس الزمالك يهدد بالانسحاب الجماعي

أسطورة مانشستر يونايتد يفضل مبابي وهالاند على صلاح

وقال نيفيل أنه يفضل أن ينضم الثنائي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم الفريق في الموسم الجديد، على أن ينتقل صلاح إلى الشياطين الحمر نظراً لأنه لم يعد الأفضل في الفترة الحالية على حد قوله.

إذ قال المحلل المعروف خلال تصريحات مع شبكة سكاي الانجليزية نصاً ” إذا سألتني من تفضل أن ينتقل إلى اليونايتد الموسم القادم، سأقول مبابي وهالاند وليس صلاح، مو كان في وقت سابق كان الأفضل في العالم ويمكن يكون الآن كذلك، لكني أفضل انتقال هذا الثنائي عنه”.

وتابع حديثه قائلاً إنه لا يقول لذلك بسبب تجديد العقد مع ليفربول، موضحاً أن رأيه ليس له أي علاقة بموضوع التجديد، ولكنه يرى أن مو من الممكن أن يكون لاعب رائع لكن مبابي لاعب مختلف عن جميع لاعبي العالمي، وذلك على حد قوله.

مبابي أفضل من صلاح

واختتم حديثه بأن محمد صلاح لاعب من طراز عالمي ولديه إمكانيات وقدرات فنيه رائعة، لكن مبابي لديه شيء مختلف يجعله أحد أساطير كرة القدم، وذلك ما يجعله يفضل المهاجم الفرنسي.

يذكر أن صلاح يقدم موسم قوي مع ليفربول، إذ يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حتى الآن برصيد 19 هدف.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News