اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

رمضان صبحي يوجه مفاجأة مدوية .. تقارير تكشف وجهة الاعب المقبلة

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية لجمهور القلعة الحمراء ، وذلك حول الوجهة المقبلة للاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي رمضان صبحي، والذي يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، والانتقال إلى فريق آخر يحقق معه الألقاب والبطولات المختلفة ، من أجل خوض تجربة جديدة في مشواره الكروي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة برشلونة وجالاتا سراي

رمضان صبحي يقترب من الزمالك

كشفت تقارير صحفية خارجة من داخل جدران القلعة البيضاء عن رغبة الفريق الأبيض في التعاقد رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ يسعى المسئولين في الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب بشدة، نظراً لأن الفريق يحتاج إلى إمكانياته في الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الزمالك تحركت وتواصلت بالفعل مع اللاعب الدولي، وذلك من أجل معرفة رأية حول الانضمام لصفوف الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، وهو ما لاقي ترحيب من جانب صاحب ال 25 عام، ليفجر مفاجأة بشأن وجهته المقبلة بعدما كان يرغب في الاحتراف.

رمضان صبحي يوافق على ارتداء قميص الزمالك

وأوضح الإعلامي محمد شبانة أن رمضان صبحي أبدى موافقته المبدئية على إمكانية ارتداءه قميص نادي الزمالك، واضاف أن اللاعب أيضاً وافق على على التنازل عن بعض مستحقاته المالية، وذلك من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واتم شبانة حديثه بأن صبحي قرر تخفيض راتبه أيضاً والتضحية بالاموال من أجل الزمالك، إذ أخبر إدارة القلعة البيضاء عن موافقته على تخفيض راتبه من 35 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد مع بيراميدز، إلى عشرين مليون جنيه مصري، وذلك في حالة الانتقال إلى صفوف الفريق.

يذكر أن لاعب منتخب مصر كان يبحث خلال الفترة الماضية عن عرض احتراف قوي، من أجل تكرار تجربة الاحتراف الخارجي مرة أخرى، بعدما احترف لفترة في الدوري الإنجليزي من خلال بوابة ستوك سيتي.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News