اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

أزمة سببها الجبلاية .. كيروش غاضب من اتحاد الكرة لعدم تنفيذ طلباته قبل مباراة السنغال في تصفيات كأس العالم 2022

كشفت تقارير صحفية أن كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر غاضب من اتحاد كرة القدم المصري بشدة، وذلك بسبب تجاهل طلباته، قبل اللقاء المرتقب الذي يجمع بين منتخب مصر و منتخب السنغال في مواجهة مرتقبة، ضمن تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم والتي تحتضنها ملاعب دولة قطر 2022.

كيروش غاضب من اتحاد كرة القدم

وأشار محمد شبانة الإعلامي المعروف عبر برنامجه بوكس تو بوكس إلى أنه هناك أزمة قوية بين كيروش المدير الفني للفراعنة واتحاد الكرة المصري لكرة القدم، موضحاً أن السبب يعود في ذلك إلى تجاهل الجبلاية لطالبات البرتغالي، إذ كان طلب من قبل إغلاق استاد القاهرة الدولي قبل موعد معسكر منتخب مصر باسبوعين استعدادا ً لمباراتي السنغال.

وتابع حديثه أن سبب الأزمة الحالية هو لعب مباراة الزمالك المقبلة أمام فريق الوداد يوم الجمعة المقبل، ومن قبل مباراة الأهلي وصن داونز، وهو على عكس رغبة المدير الفني البرتغالي، الذي يرغب أن يكون الاستاد مغلق حتى تكون أرضية الملعب جاهزة لمباراتي السنغال المقبلتين، في تصفيات كأس العالم.

وأوضح شبانة أن كيروش طالب وزير الرياضة بضرورة غلق استاد القاهرة، وتم التنسيق مع اتحاد الكرة، على الرغم من ذلك يتم السماح للفرق باللعب على الملعب وآخرها كانت مباراة الزمالك والجونة، وأيضا مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام الوداد في دوري أبطال إفريقيا.

مصر والسنغال

وينتظر منتخب مصر مباراتين مقبلتين هامتين، تجمعه مع نظيره منتخب السنغال، إذ تقام مباراة الذهاب يوم 25 من شهر مارس الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي، بينما يقام لقاء الإياب يوم 29 من نفس الشهر، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، من أجل تحديد المنتخب صاحب بطاقة التأهل إلى نهائيات المونديال

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News