اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

اتحاد الكرة يعلن عن إصابات جديدة بفيروس كورونا في منتخب مصر

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بياناً جديداً مساء اليوم يعلن خلال موقف الإصابات بفيروس كورونا في صفوف منتخب مصر وذلك بعدما أسفرت الفحوصات الطبية التي أجريت داخل معسكر الفراعنة عن ظهور إصابات جديدة داخل المنتخب.

إصابات كورونا جديدة في منتخب مصر

ونشر الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية بياناً للدكتور محمد أبوالعلا طبيب منتخب مصر أعلن خلاله اكتشاف إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل صفوف بعثة منتخب مصر، إذ تم الكشف عن إصابة كلا من محمد صلاح المدير الإداري لمنتخب مصر، وعلي محمد علي الإداري، وأحد عمال المهمات في منتخب مصر.

استدعاء الثلاثي الاحتياطي

وأشار البيان إلى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر استدعاء الثلاثي مروان حمدي، وإبراهيم عادل، ومحمد حمدي، لكن أسفرت الفحوصات عن إصابة إبراهيم عادل بفيروس كورونا، كما تم الكشف عن إصابة محمد حمدي على مستوى الركبة وتقرر إجراء الأشعة اللازمة للاعب من أجل التقدم للاتحاد الإفريقي من أجل استبدال اللاعب بلاعب آخر في قائمة منتخب مصر.

ولا تعد تلك الإصابات هي الأولى في صفوف الفراعنة قبل السفر إلى الكاميرون لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، فقد تم الكشف في وقت مبكر من صباح اليوم، عن إصابة عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب، ومحمد أبوجبل حارس المرمى، إذ تقرر خضوع الثنائي للحجر الصحي لحين شفائهم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن خلال بيانه مساء اليوم، أن الثنائي جيرارد مور محلل الأداء، ومصطفى صادق أخصائي التأهيل في الجهاز الفني لمنتخب مصر قد أصيبا بفيروس كورونا قبل انطلاق معسكر الفراعنة، وما زالا يخضعان لإجراءات الحجر الصحي.

مدرب جديد في جهاز الفراعنة

يذكر على موقع يلا لايف أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش قرر استدعاء طارق سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي من أجل القيام بمهام تدريب حراس مرمى منتخب مصر وذلك بسبب إصابة عصام الحضري بفيروس كورونا.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News