اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

الجهاز الطبي لمنتخب مصر يضع خطة لمكافحة فيروس كورونا قبل التوجه للكاميرون

يستعد المنتخب المصري لخوض معسكر مغلق استعدادا ً لانطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تحتضنها دولة الكاميرون خلال الأيام القليلة المقبلة في الفترة تحديداً من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

وقرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني إعطاء لاعبي مصر راحة من التدريبات الجماعية اليوم السبت، وذلك قبل الدخول في معسكر مغلق خلال من يوم الأحد المقبل 2 يناير، استعدادا ً لانطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022.

منتخب مصر

واختتم المنتخب الوطني معسكره المفتوح أمس، بخوض عدة تدريبات بدنية قوية، بجانب تأهيل المصابين “عمرو السولية”، وشهد المعسكر تواجد 21 لاعب و4 حراس، بجانب الثلاثي المنضم حديثاً للمعسكر وهم إبراهيم عادل، ومحمد حمدي، ومراون حمدي.

مواجهة فيروس كورونا

ووضع الجهاز الطبي لمنتخب مصر خطة من أجل التعامل مع فيروس كورونا، الذي يهدد اللاعبين والمنتخبات في الفترة الأخيرة، بعد انتشاره بين صفوف اكثر من منتخب مشارك في البطولة، منهم منتخب الجزائر و منتخب المغرب.

وبحسب ما تناولته التقارير الصحفية أنه تم وضع خطة من الجهاز الطبي لمواجهة المتحور الجديد من فيروس كورونا، وشملت الخطة تطبيق الإجراءات الاحترازية، والتي منها منع الاختلاط أثناء التنقل من مقر الإقامة إلى مكان التدريب والعكس، إضافة لمنع الاختلاط تماماً بالبعثة اثناء التواجد في مصر، وطوال مدة تواجدهم بالكاميرون.

وأشار طبيب المنتخب المصري محمد أبو العلا إلى أن تلك القرارات، جاءت من باب الحفاظ على سلامة اللاعبين في ظل الأوضاع الصعبة التي يشهدها العالم في الفترة الحالية، بعد انتشار المتحور الجديد من فيروس كورونا.

وحسب تصريحات لموقع كورة ستار من المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني القاهرة يوم الجمعة المقبل، متجهة إلى الكاميرون البلد المستضيف للبطولة، وذلك لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية، وافتتاح المشوار بمواجهة نيجيريا يوم 11 يناير من الشهر الجاري.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News