اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

أزمة جديدة تضرب منتخب نيجيريا قبل أيام قليلة من انطلاق كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون

تضرب الأزمات منتخب نيجيريا قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تحتضن فعاليات نسختها الحالية في الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير، ملاعب دولة الكاميرون، بعدما تم الاستقرار على إقامة البطولة رغم إعتراضات أندية أوروبا، ومطالبات الفيفا بتأجيل البطولة.

تتمثل أزمة المنتخب النيجيري هذه المرة في إصابة لاعبها المحترف بالدوري الإيطالي، فيكتور أوسمين بفيروس كورونا المتحور، بحسب ما تم إعلانه رسمياً من جانب ناديه نابولي.

وتعد هذه هي الأزمة الثانية التي تواجه منتخب نيجيريا قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة، إذ الأزمة الأولى هي رفض نادي واتفورد الإنجليزي انضمام مهاجم النسور إيمانويل دينيس إلى صفوف منتخب بلاده.

أزمة جديدة في منتخب نيجيريا

وأعلن نادي نابولي عن خضوع اللاعب فيكتور أوسمين إلى العزل المنزل، عقب إصابته بفيروس كورونا، وأنه حالياً في مرحلة العزل حتى يتم شفاؤه، في رسالة تشير إلى صعوبة انضمامه إلى منتخب بلاده لخوض منافسات نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وأشار النادي الإيطالي في بيان رسمي عبر موقعه إلى أن اللاعب خضع للفحوصات، والتي أثبتت إيجابية إصابته بفيروس كورونا، وذلك قبل توجهه إلى معسكر منتخب نيجيريا، استعدادا ً لكان 2022 في الكاميرون.

وأكد نابولي في بيانه أن اللاعب حالياً يخضع لفترة العزل المنزلي، وأنهم يتمنون له الشفاء سريعاً، وذلك من أجل العودة سريعاً للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة في الدوري الإيطالي.

منتخب نيجيريا

ويذكر أن المنتخب النيجيري استدعى فيكتور أوسمين رسمياً من فريق نابولي، وتم إعلان اسم اللاعب في القائمة النهائية للنسور بكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، ومازال لم يرد منتخب نيجيريا عن هذه الأزمة حتى الآن.

وحسب تصريحات كورة ستار يتواجد منتخب نيجيريا في مجموعة مصر، بالمجموعة الرابعة، ومعهما منتخبي غينيا بيساو والسودان.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News