اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

قبل مواجهة مصر.. أزمة كبرى تواجه منتخب نيجيريا

يتعرض منتخب نيجيريا منافس والمنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تحتضن نسختها الحالية 2022 دولة الكاميرون، وذلك خلال الفترة من 6 يناير المقبل وحتى 3 فبراير، لأزمة قوية قبل المشاركة في البطولة.

منتخب نيجيريا يواجه أزمة

ويطارد منتخب نيجيريا أزمة قوية، إذ هناك أزمة حول انضمام المهاجم إيمانويل دينيس، إلى صفوف النسور خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الحالية، والتي تنطلق خلال أيام قليلة بالكاميرون، وذلك بحسب تصريحات كلاوديو رانييري المدير الفني للفريق الإنجليزي.

إذ يلعب مهاجم النسور لدى فريق واتفورد الإنجليزي بالدرجة الأولى من منافسات البريميرليج، ويرفض الفريق السماح للمهاجم إيمانويل دينيس، الإنضمام إلى المنتخب النيجيري في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وحسب ما ذُكر في كورة ستار وخلال تصريحات صحفية أدلى بها المدير الفني لواتفورد “أنه هناك احتمال في عدم انضمام دينيس، إلى المنتخب النيجيري وأنه حالياً يستعد أن يخوض المنافسة معه في مباريات بالدوري الإنجليزي”.

وواصل حديثه “بأنه يعلم أن هناك خطأ حدث، مشيراً إلى أنه بالفعل تم وصول البريد الإلكتروني إلى النادي متأخراً، موضحاً أن المنتخبات الوطنية لديها موعد محدد في إرسال الخطابات، بشأن الإستعانة بلاعبيها”.

وتابع حديثه “أنه كان هناك وقت محدد لإرسال خطاب استدعاء اللاعب، لكنهم لا يحترمون ذلك، ولا أتوقع أنني سأخسر اللاعب في الفترة المقبلة، وأوافق على انضمامه لمنتخب بلاده”.

وأتم حديثه في ذلك الأمر، ” أن الأمور اصبحت في يد النادي حاليا، موضحاً انه إذ لم يتم إرسال خطاب الاستدعاء قبل الوقت المحدد، وتم إرساله عقب الفترة المسموح بها، فتكون الأمور بيدنا الآن، وعلينا النظر إذ سيتم إرسال اللاعب أم لا”.

رد الاتحاد النيجيري ورد الاتحاد النيجيري لكرة القدم على هذه الأزمة، إنه في حالة لم يسمح نادي واتفورد بإنضمام المهاجم النيجيري إلى النسور خلال الفترة المقبلة، سيتم اللجوء للفيفا لحل هذه الأزمة.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News