اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

اتحاد الكرة يعلن موقفه من تظلم الزمالك ضد عقوبة شيكابالا

‏أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم قبول التظلم الذي تقدم به نادي الزمالك ضد عقوبة إيقاف قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا عقب أحداث مباراة التتويج بالدوري أمام البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري الممتاز، إذ شهدت أحداث ما بعد المباراة مناوشات بين شيكابالا ورئيس اتحاد الكرة أحمد مجاهد.

الزمالك يتظلم ضد عقوبة شيكابالا

وكان اتحاد الكرة المصري قد قرر إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا  قائد نادي الزمالك لمدة 8 أشهر مع غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه، وذلك بسبب ما قال بيان الاتحاد أنه تكرار إثارة الجماهير وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم.

ومن بين القرارات التي وقعها الاتحاد المصري إيقاف حازم إمام لاعب الزمالك لمدة 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، بسبب السلوك غير الرياضي بالإضافة إلى غرامة مالية بقيمة 200 ألف جنيه، بداعي الهتاف والسباب الجماعي ضد عناصر اللعبة، وكذلك نزول أعداد زائدة خلال الشوط الثاني إلى محيط الملعب.

أحداث تتويج الزمالك

وشهدت مراسم تتويج الزمالك بلقب الدوري المصري يوم الجمعة الماضي الكثير من الأحداث المثيرة للجدل، إذ لم تكون احتفالية تتويج الزمالك بلقب الدوري بأفضل شكل ممكن بسبب الفوضى التي سادت الأجواء في الملعب أثناء مراسم التتويج.

وعقب توقيع عقوبات الإيقاف والغرامة المالية على لاعبي الزمالك والنادي الأبيض، أصدر مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب بياناً رسمياً من أجل الاعتراض على قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم، وإعلان أن النادي سيقوم بالتظلم على تلك القرارات.

كما دافع النادي الأبيض عن محمود شيكابالا في البيان الرسمي مؤكداً أنه كان يحاول تسهيل دخول بعض من لاعبي الزمالك إلى ملعب المباراة، ولم يخطئ في حق أي من أفراد المنظومة الرياضية.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News