اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

موقف قضية عودة مرتضى منصور إلى رئاسة الزمالك

‏تترقب جماهير نادي الزمالك موقف عودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك في الفترة المقبلة، وذلك بعدما رحل عن منصبه بقرار من وزارة الشباب والرياضة في العام الماضي بسبب ما ذكرت الوزارة أنه مخالفات مالية تم إحالتها إلى النيابة العامة، إذ تم تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الزمالك لحين إجراء انتخابات مجلس لإدارة النادي.

موقف عودة مرتضى منصور

ويتولى إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية حسين لبيب في منصب رئيس مجلس الإدارة ويعاونه العديد من أعضاء النادي، بصفة عضو مجلس إدارة، وذلك لتسيير أعمال نادي الزمالك وإدارة كافة ملفات فرق الزمالك خلال الفترة الحالية لحين إقامة انتخابات للنادي.

ومن جانبه حرص مرتضى منصور على رفع دعوى قضائية للطعن على قرار وزارة الشباب والرياضة برحيله عن إدارة نادي الزمالك والذي صدر في شهر نوفمبر الماضي، وقضى بتعيين لجنة مؤقتة لتولي مهام إدارة نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

حكم قضية مرتضى منصور

وكانت الجماهير تترقب صباح اليوم الجلسة الخاصة بالحكم في الدعوى التي أقامها مرتضى منصور من أجل عودته لإدارة نادي الزمالك، إذ قررت محكمة القضاء الإدارة اليوم الأحد، تأجيل الحكم في الطعن على قرار رحيل مجلس إدارة نادي الزمالك السابق.

وطبقاً لقرار المحكمة، اليوم الأحد، فإن الدعوى تم تأجيلها إلى يوم 10 أكتوبر المقبل من أجل النظر والإطلائع، ومن غير المتوقع أن يتم إصدار حكم في ذلك التوقيت، طبقاً لما أشارت إليه تقارير صحفية.

رئاسة مرتضى منصور للزمالك

يذكر أن مرتضى منصور كان يتولى رئاسة مجلس إدارة الزمالك في الفترة من شهر إبريل عام 2014 حتى شهر نوفمبر من عام 2020، وهي الفترة التي انتهت بقرار وزارة الشباب والرياضة بحل مجلس الإدارة بالكامل.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News